جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

فى أول ظهور.. كيف تخطت إيمان الحصرى أزمتها الصحية؟

ايمان الحصري
ايمان الحصري

حرصت الإعلامية إيمان الحصري على الظهور بين مقدمي حفل إعادة افتتاح طريق الكباش الذي يقام حاليًا، بمدينة الأقصر، ما فاجأ جميع المشاهدين الذين غابت عنهم لما يقرب من عام بسبب وعكة صحية تعرضت لها مؤخرًا.

إيمان الحصري مفاجأة حفل الكباش

وتألقت “الحصري” في تقديم الحفل بفستان أزرق طغت عليه الملامح الفرعونية، ورغم أنها بدت عليها ملامح التعب ولكنا قدمت الحفل بشكل لائق ومحترف، وتم توجيه دعوة للإعلامية إيمان الحصري للمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش اليوم  لتنوب عن Dmc وتكون إحدى مفاجآت شركة ميديا هب للاحتفال العالمي.

تفاصيل تعرض إيمان الحصري لوعكة صحية

كانت إيمان الحصري تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، مما أدى إلى اضطرارها للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية دقيقة، حيث أعلنت أسرتها عبر حسابها الرسمى بموقع "فيسبوك": "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصرى لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".

وكانت إيمان تعرضت لأزمة صحية، منذ عشرة أشهر وتحديدًا يوليو الماضى، أبعدتها عن شاشات التليفزيون، وتواصل رحلة علاجها منذ ذلك الوقت، وقالت إنها خاضت تجربة صعبة للغاية، ولا تزال تعيش فترات حرجة لم تنته بعد، غير أنها تثق فى قدرتها على تجاوز الألم بفضل دعوات الجمهور.

حفل إعادة افتتاح طريق الكباش

وتتجه أنظار العالم، مساء اليوم الخميس، نحو الاحتفالية الترويجية والحضارية لمدينة الأقصر، احتفالا بالانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى "طريق الكباش"، وهو من أهم الطرق والعناصر الأثرية الخاصة بمدينة طيبة القديمة، التى توليها الدولة اهتماما كبيرا فى الكشف عنها، فقد تم الكشف عن الطريق التاريخى لملوك الفراعنة منذ أكثر من 72 سنة، واستمرت أعمال الحفائر خلال الفترة الماضية بعد فترة توقف فى عام 2011 وعادت أعمال الحفائر والتطوير الخاصة بالطريق فى عام 2017، نظرا لكونه أحد العناصر المهمة لموقع طيبة على قائمة التراث العالمى التابعة لمنظمة اليونسكو، ما سيجعل من مدينة الأقصر متحفا مفتوحا.