جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بورسعيدي يتقدم ببلاغ ضد محمد رمضان:«شهر بيا في أهلا رمضان» (فيديو)

أحمد عامر
أحمد عامر

حرر مواطن  يدعى أحمد محمد السيد عامر من محافظة بورسعيد، محضرا بقسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة، يتهم فيه الفنان محمد رمضان محمود حجازي، والشهير بمحمد رمضان، بالتشهير به وتدمير حياته ومستقبل أبنائه.

 وقال أحمد عامر في عريضة تم تقديمها للنائب العام، أنه فوجئ بقيام الفنان محمد رمضان بنشر صورته في دعاية مسرحية أهلاً رمضان، وضمن أحداث المسرحية في الديكور واستغل صورته كمجرم مسجل خطر، وقام بنشر فيديوهات المسرحية على مواقع الانترنت، بصورة تمس و تسيئ لسمعته، وتؤدي إلي توجيه الجمهور والرأي العام إلي المساس والإساءة بسمعته وشرفه .

و تابع أحمد عامر، أن لديه 3 أبناء، ويعمل سائقا في أحد مكاتب الاستخلاص الجمركي، وفي عام 2015  عرض مجموعة من البضائع على تاجر لشرائها، وتبين أنها مسروقة، وقضى العقوبة القانونية.

IMG-20211121-WA0036
مستند

- نجله اكشتف صورته في المسرحية على أنه مسجل خطر

و وأوضح أنه أثناء قيام نجله بتصفح مواقع التواصل الإجتماعي، فوجئ بنشر صورة والده في إعلان مسرحية أهلا رمضان للفنان محمد رمضان، وأصيب هو وأخوته بصدمة كبيرة، وقام بإبلاغ والده بم حدث ليصاب بالصدمة.

وأضاف المواطن، أن محمد رمضان حصل على الصورة من خلال الصور التي تم التقاطها ومن أوراق القضية  لدى الأجهزة الأمنية دون حق، وقام الفنان باستخدامها دون استئذان من صاحبها، وسبب له مشكلات كبيرة.

 - حياتي تدمرت بعد أن أصبحت مسجل خطر في نظر الملايين 

وأشار عامر أنه بعد إذاعة المسرحية شاهدها الملايين علي مستوي العالم، حتي أن نظرة الناس باتت تتغير تجاهه، وتعرض أبنائه لمشكلات كبيرة مع اصدقائهم الذين تعاملوا معهم على أن والدهم مسجل خطر، قائلاً "والله أنا ما مسجل واسالوا في كل الأقسام هيا القضية دي وقضيت العقوبة".

مستند

وقال "عامر" أن هناك مصريين مقيمين بالخارج قد شاهدوا الفيديو وتعرفوا على شخصيته، مؤكدًا أن حياته قد تدمرت بعدما أصبح المسجل الخطر الذي يعرفه الملايين، بعدما وضعه محمد رمضان في طبلون المسجلين خطر في قسم الهرم، في مسرحية أهلاً رمضان.

وقال أن  الفنان محمد رمضان تسبب في  تدميرحياته ولا يعمل لأحد حساب ويتعامل بالسطوة والمال و يتحدي الجميع،  مضيفا "رغم أني مش معايا حتي فلوس أسافر اتابع القضية بس والله ما هسيب حقي وعندي ثقة في قيادات الدولة المصرية".

IMG-20211121-WA0034
مستند

وناشد أحمد عامر النائب العام والمحامي العام بسرعة الفصل في القضية، وإنقاذ حياته وإعادة حقه وأسرته مما تعرضوا له من مشكلات، بسبب تشهير الفنان محمد رمضان به وعرض صورته في المسرحية على لوحة المسجلين خطر، ومشاهدة الملايين للعمل الفني حول العالم.

IMG-20211121-WA0033
مستند