جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رئيس «طاقة النواب»: منتدى شباب العالم فرصة للترويج للسياحة المصرية

النائب حسام صالح
النائب حسام صالح عوض الله

أعرب النائب حسام صالح عوض الله، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، عن سعادته بعقد منتدى شباب العالم، في نسخته الرابعة في يناير من العام المقبل، مؤكدًا أنه أكبر منتدى عالمي للشباب، إذ تطرح فيه آراءهم وقضاياهم.

وأشار «صالح» في بيان له اليوم، إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للشباب في عهد الرئيس السيسي وتوجيهاته في هذا الصدد، مؤكدًا أن عودة منتدى شباب العالم بعد جائحة كورونا في العام المقبل، رسالة هامة من مصر باحتضانها الشباب وإفساح الفرصة أمامهم للحديث والتحاور بين شتى الثقافات. 

وأفاد، بأن الفضل يعود للرئيس السيسي في إطلاق هذا المنتدى وإعطائه سمعة دولية، وخصوصًا إنه كان ولا يزال حريص على حضور فعالياته والاستماع للشباب، مطالبًا بضرورة الترويج الجيد له في نسخته الرابعة قبل انطلاقه، وخصوصًا أن هذه المناسبة ينتظرها الملايين من الشباب في العالم ويحضره الآلاف. 

واختتم النائب حسام صالح بأن عقد المنتدى الرابع للشباب في شرم الشيخ، ستكون له آثار إيجابية عديدة على قطاع السياحة، وعلى الترويج لصورة مصر في الخارج، علاوة على أهمية القضايا التي ستطرح من خلاله.

يذكر أن أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

كما أعلنت إدارة المنتدى عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم، ويستمر باب التسجيل مفتوحا لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر 2021.

 

خطوات التسجيل للمشاركة

 

خطوات التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2021 من خلال الرابط: https://register.wyfegypt.com