جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

طارق لطفي يكشف لـ«الدستور» عن اسم مسلسله في رمضان 2021

طارق لطفي
طارق لطفي

قال الفنان طارق لطفي في تصريحات لـ"الدستور"، إنه تعاقد مؤخرًا على تقديم مسلسل جديد باسم "سيرة البيت" للعرض خلال موسم رمضان 2021 .

 

تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد في رمضان 2021

 

وأضاف أنه جارٍ الاتفاق مع طاقم العمل ولا يريد الإفصاح عن أسماء حاليًا وخلال الأيام القليلة القادمة ستكون الصورة كاملة وسيتم الإعلان عن الأسماء خلال أسبوع، مشيرًا إلى أن اسم مسلسل رمضان 2021 "سيرة البيت"، وسيتم التجهيز خلال الفترة القادمة والتحضير لبدء التصوير وفقًا لخطة تضعها الجهة المنتجة ومخرج العمل.

 

طاقم عمل مسلسل طارق لطفي في رمضان 2021

 

وعلم "الدستور" من مصادر بالعمل أن العمل سيكون من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، فيما تواصلت الجهة المنتجة مع الفنان فتحي عبدالوهاب للمشاركة في العمل لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق حول ذلك.

ويقوم المخرج حاليًا بترشيح أبطال وبطلات العمل ووضع خريطة التصوير من أجل البدء في أقرب فرصة ممكنة للحاق بالموسم الرمضاني القادم.

 

اخر أعمال طارق لطفي

 

وكانت آخر الأعمال التي صورها الفنان طارق لطفي هو مسلسل "ليلة السقوط" يضم المسلسل باقة مميزة من أهم نجوم الوطن العربي، تحت قيادة المخرج السوري ناجي طعمي، أبرزهم النجم (طارق لطفي) والفنان (أحمد صيام)؛ من مصر، والنجم (باسم ياخور) والفنانة (كيندا حنا)؛ من سوريا، والنجمة (صبا مبارك)؛ من الأردن، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية؛ أبرزهم (جواد الشكرجي)، (خليل إبراهيم) (سمر محمد) و(ذوالفقار خضر)، واختارت الشركة الموسيقار المصري الكبير (ياسر عبدالرحمن) لوضع الموسيقى التصويرية للعمل الأضخم إنتاجًا في الوطن العربي.