جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ الغربية يكرم القائمين على مشروع «قيم وحياة»

محافظ الغربية يكرم
محافظ الغربية يكرم القائمين على مشروع قيم وحياة

كرم طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الإثنين، القائمين على مشروع "قيم وحياة" بالغربية، تقديرًا لدورهم فى برامج توعية الشباب من مختلف الأعمار منذ انطلاق المشروع بالمحافظة، بحضور أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأشاد محافظ الغربية بجهود القائمين على المبادرة والأهداف التي تسعي المبادرة لغرسها فى نفوس الشباب، مقدمًا الدعم الكامل لهم للاستمرار في عملهم وأنشطتهم الهادفة، وموجهاً بالاستعانة بجهود أعضاء الفريق في توعية مواطني قرى مركز زفتى ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

2222c4ebd8b5-3309-45f4-9739-6a5e06bc725f
محافظ الغربية يكرم القائمين على مشروع «قيم وحياة» 

وِأشارت ماجدة محمود منسقة المشروع بالغربية، إلى أن المشروع نفذ منذ انطلاقه سلسلة من الندوات وورش العمل بأكثر من ٣٥ مركز شباب ممثلين لمراكز المحافظة  بما يقرب من ٢٠٠٠ مستفيد، كما تم تدريب ١٢٠ شاب وفتاة إلى جانب تدريب ١٥٠ من النشء.

ويهدف المشروع إلى نشر مجموعة من القيم الأساسية فى المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطنين خلال ١٥ شهر كمرحلة أولى، ويتسع النطاق الجغرافي للمشروع ليشمل محافظات “الغربية ، القاهرة ، الشرقية ، الإسكندرية ، أسيوط وقنا”، بشراكة كل من “مؤسسة مصر الخير، وزارة الشباب والرياضة، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الإعلام ووزارة الاتصالات” بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني المتواجدين بالمنطقة المنفذ بها المشروع.

222374fe748-a1fd-4327-9e84-e97d7e8b600a
محافظ الغربية يكرم القائمين على مشروع «قيم وحياة» 

وفى سياق آخر، تفقد محافظ الغربية يرافقه اللواء هانئ عويس مدير أمن الغربية والعميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية، صباح اليوم الإثنين، أعمال إنشاء مبنى المرور الجديد بالمحلة الكبرى.

222b745d8c0-fe2d-42aa-ace8-78ca5857daf9
محافظ الغربية يكرم القائمين على مشروع «قيم وحياة» 

وتتكلف أعمال إنشاء المبنى الجديد٤٢ مليون جنيه، وتفقد المحافظ ومرافقوه أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية وأعمال الدهانات، ووجه المحافظ بعمل “لاند سكيب” بالمساحات الخالية بمدخل الإدارة من أجل إكمال الشكل الجمالي للمكان.