جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«كان لك معايا» يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر بالسعودية

المخرجة روجينا بسالى
المخرجة روجينا بسالى

وقع اختيار مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى، على الفيلم المصري القصير "كان لك معايا" للمخرجة روجينا بسالي، لينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان المقرر انطلاقه في الفترة من 6 إلى 15 ديسمبر المقبل، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأعرب أنطوان خليفة، مدير البرنامج العربي والأفلام الكلاسيكية في مهرجان البحر السينمائي الدولي، عن سعادته وفخره بضم الفليم المصري "كان لك معايا" للمخرجة روجينا بسالي، إلى قائمة الأفلام المشاركة في الدورة الأولى من المهرجان، والمقرر عرضه يومى 11 و12 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي عن قصة حب بين رجل وامرأة، تمنعهما الظروف من الزواج، ويفترقان ثم يلتقيان من جديد بعد وصولهما لسن المعاش ويتفقان على الزواج، وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة في الأحداث.

فيلم "كان لك معايا" من إنتاج المركز القومي التابع إلى وزارة الثقافة، ومن من تأليف روجينا بسالي، ويوسف وجيه، ويشارك فى بطولته كل من؛ الفنان محمود قابيل، الفنانة صفية العمري، منة جلال، أسامة أسعد، ولبنى ونس، كما شارك بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم؛ الفنانة عائشة بن أحمد، وهو من إخراج روجينا بسالي.