جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ بورسعيد :قرب الانتهاء من أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

«الغضبان»: أعمال رصف ورفع كفاءة طرق المنطقة الصناعية ببورسعيد أوشكت على الانتهاء

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، عن استمرار العمل في رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق الواقعة بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة، التى تعتبر من أهم الطرق التى تشهد أعمال تطوير لربطها عدة طرق محيطة بالمصانع داخل المنطقة، تحت إشراف مديرية النقل والطرق .

وأشاد المحافظ بمعدلات التنفيذ وجودة الأعمال التى تشهدها طرق المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، موضحًا أن الأعمال تشمل إعادة رصف الطرق ووضع الطبقة الأسفلتية وتجميل جانبى الشوارع وزيادة معدلات الإضاءة.

وأشار إلى أن منطقة جنوب بورسعيد شهدت مزيدًا من أعمال تطوير الطرق خاصة الطرق الواقعة فى مدخل بورسعيد بامتداد محور ٣٠ يونيو، لتحقيق السيولة المرورية  فى حركة السيارات، وذلك ضمن أعمال التطوير التى تمت بالطرق الداخلية بالمنطقة الصناعية لتيسير الحركة من وإلى المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

وأكد أن هناك خطة موسعة لتطوير الطرق الواصلة بين محور ٣٠ يونيو وقرى جنوب بورسعيد وشادر عزام والحوض السمكي، بالإضافة للخطة الموسعة لرصف وتطوير الشوارع بالمنطقة الصناعية، مشيرًا إلى أن منطقة جنوب بورسعيد شهدت مزيدًا من أعمال تطوير الطرق ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة كافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق المظهر الحضاري ببورسعيد.

في شأن آخر، عقد اللواء عادل الغضبان، اليوم الخميس، اجتماعًا مع العاملين بالإدارة المالية بديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة سير العمل وانتظامه داخلها وذلك بحضور الأستاذ حسن الحبال مدير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، والأستاذ هشام الباني مدير الإدارة المالية.

واستعرض المحافظ عددًا من ملفات عمل الإدارة، موجهًا بسرعة إنجاز الأعمال والدقة، مؤكدًا على أهمية تطوير مستوى العمل والأداء، تماشيًا مع التطور الإداري الذي حققته بورسعيد مؤخرًا.