جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«التليجراف» عن حادث مقتل مديرة تصوير «راست»: أليك بالدوين يعاني من اضطراب

اليك بالدوين
اليك بالدوين

ذكرت صحيفة "التلجراف" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن واقعة مقتل مديرة تصوير فيلم "راست"، في الولايات المتحدة "هالينا هاتشينز"، وإصابة المخرج "جويل سوزا"، بطلقة رصاص أطلقها الممثل "إليك بالدوين"، خلال تصوير العمل يوم 21 أكتوبر الماضي، لازالت تتفاعل. 

وكشفت زوجة النجم الهوليوودي، أنها تخشى من أن "أليك"، يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة عقب الحادث، حسبما أفادت الصحيفة البريطانية في تقريرٍ لها.

وبعد ساعات من كسر "بالدوين"، صمته بشأن المأساة، متحدثًا إلى المراسلين في ريف فيرمونت، قالت "هيلاريا بالدوين" إنها أرادت حماية زوجها وأطفالها الستة من وهج الأضواء.

وصرحت لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية: "أحضرت "أليك" إلى هنا (فيرمونت) لأننا يجب أن نكون في حداد على موت هالينا"، مضيفة، أن "ما حدث لأليك شيء مؤلم حقًا ومروع، وأنا أحاول الحد من اضطراب ما بعد الصدمة"، لافتة إلى أنه يحتاج للعناية به وبصحته العقلية، مشددة على أنه يشعر بالفزع.

وأشارت إلى أنها تأمل في أن يستأنف مسيرته في التمثيل، إلا أنها ليست متأكدة متى.

وتسبب الفنان الأمريكي إليك بالدوين، في مقتل مديرة تصوير فيلمه الجديد "راست"، وإصابة مخرج العمل، بعد أن أطلق رصاصة - بالخطأ - من مسدسه المستخدم في الفيلم أثناء ساعات التصوير.

وللمرة الأولى، تحدث "بالدوين" نفسه في نهاية الأسبوع الفائت عن الحادث، قائلاً إن "حوادث تقع أحيانًا في مواقع التصوير، لكن ليس من هذا النوع، فخطر أن يحدث أمر كهذا هو واحد على ألف مليار"، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع التحدث عن الوقائع ما دام التحقيق جاريًا.

ولم تصدر بعد أي مذكرة توقيف، لكن المدعية العامة بمدينة سانتا في عاصمة ولاية نيو مكسيكو، التي تتولى التحقيق في الحادث، لم تستبعد ملاحقات قضائية في حال التوصل إلى تحديد المسؤوليات.