جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تحقيقات النيابة في إطلاق شاب كلب شرس على زميله في البساتين

كلب شرس
كلب شرس

قررت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الأثنين، طلب تحريات المباحث في  اتهام شاب بإطلاق كلبه الشرس على آخر بمنطقة صقر قريش محافظة القاهرة، مما أسفرعن إصابة الأخير بجروح بالغة بأماكن متفرقة بالجسم نتيجة عقره، وقررت الاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه، وطلب سماع أقواله.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم كان يمزح مع صديقه وسبه وهو ما رفضه الأخير فنهره، ما أثار حفيظة الأول لتأديبه عقب تعنيفه له فى الكلام، وأطلق عليه الكلب الخاص به ما تسبب فى إصابته بجروح خطيرة بالجسد والبطن والقدمين، حتى تجمع المارة والأهالي وتمكنوا من إنقاذه وانتشاله من براثن الكلب، وتم نقل المصاب إلى المستشفى بواسطة الأهالي.

تلقى المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا يفيد بقيام شاب بإطلاق كلب الحراسة الخاص به على زميله مما تسبب في إصابته بجروح بالغة بمنطقة صقر قريش بدائرة القسم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم، وتم التحفظ على الكلب وفحص أوراق تراخيص حيازة الكلب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22528 لسنة 2021 جنح البساتين، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.