جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مواعيد عرض مسلسل "إجازة مفتوحة " و القنوات العارضة

مسلسل اجازة مفتوحة
مسلسل اجازة مفتوحة

يبحث الجمهور عن مواعيد والقنوات العارضة لمسلسل "إجازة مفتوحة "للنجم شريف منير ولقاء الخميسى والذى أوشك على نهاية حلقاته، حيث عرض العمل  قبل شهر على شاشة قناة on 

وفى هذا التقرير نقدم لمتابعى موقع الدستور المواعيد المختلفة لعرض مسلسل "إجازة مفتوحة "و القنوات العارضة له 

 

مواعيد عرض مسلسل إجازة مفتوحة

ويعرض مسلسل “إجازة مفتوحة” يوميا من السبت إلى الأربعاء عبر مجموعة قنوات “ON” الفضائية والذى بدأ عرضه 11 سبتمبر الماضى،  ويعرض العمل يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة ON العامة ويعاد بواقع مرتين على نفس القناة في تمام الساعة الثانية صباحا ويعاد أيضا في تمام الساعة الواحدة ظهرا، فيما يعرض على شبكة ondramaفي تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد بواقع ثلاث مرات في تمام الساعة الخامسة صباحا والتاسعة صباحا ثم يعاد أيضا في الساعة الرابعة عصرا.

مسلسل إجازة مفتوحة

ويعد مسلسل إجازة مفتوحة هو الأول لقناة ON، ضمن مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني السابق، ويقدم عددًا من النجوم الكبار والوجوه الجديدة أيضًا.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تمتلئ أحداثه بالإثارة، حيث تعتمد قصته على المشكلات التى تواجهها العائلات، سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته نظرا للكوميديا والمواقف التى تضمنها العمل، كما حقق برومو المسلسل مشاهدات كبيرة قبل عرضه، كما تصدر بطلا العمل شريف منير ولقاء الخميسي البوستر الدعائي الرسمي للعمل، كما تم طرح أكثر من بوستر للمسلسل. 

 

أبطال وصناع مسلسل إجازة مفتوحة

مسلسل إجازة مفتوحة من نوعية الأعمال الدرامية ذات  الـ40 حلقة، بطولة شريف منير،ولقاء الخميسي، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، دنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبوزيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعى، وألفت عمر، ومحمد العمروسى، وأحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب، وهو من  تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.