جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لعدم تكرار أزمات أندرو.. «التلجراف»: «كيت وويليام» يخططان لإبعاد أبنائهما عن الحياة الملكية

ويليام وكيت برفقة
ويليام وكيت برفقة اطفالهم الثلاثة

كشف أحد الخبراء الملكيين أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، يحاولان منح الأميرة شارلوت والأمير لويس حياة طبيعية بعيدة عن أحلام العرش الذي سينتقل إلى شقيقهم الأكبر الأمير جورج، حتى لا تتكرر ازمة دوق يورك الأمير أندرو المعروف عنه شغفه بالحياة الملكية، ورفضه التسليم بان شقيقه تشارلز هو الملك المنتظر وبعده نجله الأكبر ويليام.

وأكدت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن دوق ودوقة كامبريدج ، وكلاهما يبلغ من العمر 39 عامًا، يقيمان حاليًا في منزلهما في لندن في قصر كنسينجتون مع أطفالهما الأمير جورج، ثمانية أعوام، والأميرة شارلوت، ستة أعوام ، والأمير لويس البالغ من العمر ثلاثة أعوام.

- الأمير جورج قد حدد مصيره باعتباره وريثًا للعرش

وقالت كاميلا توميناي الخبيرة الملكية إنه بينما كان جورج قد حدد مصيره باعتباره وريثًا للعرش، كان الزوجان مصممين على "تحقيق التوازن الصحيح '' مع طفليهما الأصغر، وأشارت إلى أن كيت وويليام يبحثان عن إيجاد حياة طبيعية لتشارلوت ولويس مع مهن خاصة بهم بعيدة عن الحياة الملكية.

وتابعت: "لا يريد الزوجان تكرار نفس الأزمات ويريان الأمير لويس وكأنه شغوف بالحياة الملكية ويكرر مأساة دوق يورك".

وأوضحت الصحيفة أن الامير أندرو يواجه دعوى قضائية أقامتها فيرجينيا جوفري، التي ادعت أنه اعتدى عليها جنسيا في ثلاث مناسبات منفصلة عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، في لندن ونيويورك وفي جزيرة الكاريبي بمساعدة الملياردير جيفري إبستين.

وقالت كاميلا توميني "الأمير وليام وكيت ميدلتون يعيدون بناء حياة الأميرة شارلوت والأمير لويس حتى لا يسير ابنهما الأصغر في طريق دوق يورك لكونه شغوفًا بالملكية، وتابعت "لقد حصل الكثير من أفراد العائلة المالكة الصغار على وظائف خاصة بهم ، لذا فهم لا يحصلون على أموال دافعي الضرائب حقًا".

واضافت "محاولات دوق ودوقة كامبريدج لإعداد حياة طبيعية للأمراء الصغار تعكس مخططهم، لتهيئة الابن الأكبر الامير جورج حتى يصبح ملك المستقبل، والبحث عن مهن مناسبة لتشارلوت ولويس".