جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

موعد حفل افتتاح مهرجان الجونة وأبرز الفعاليات خلال الحفل

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

يبحث عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مهرجان الجونة السينمائي وأبرز الفعاليات التي تقام خلال حفل الافتتاح والفعاليات السابقة ونرصد التفاصيل خلال التقرير التالي والقناة الناقلة، لفعاليات الدورة الـ 5 من المهرجان الذي  يقام من 14 أكتوبر ويستمر حتى 22 أكتوبر.

موعد حفل افتتاح مهرجان الجونة 

تقدم الدستور للقراء خلال التقرير التالي موعد حفل افتتاح مهرجان الجونة، حيث من المقرر أن يبدأ البث المباشر للحفل الليلة في تمام الساعة الخامسة مساء وتنطلق الفعاليات حتى العاشرة ومن المقرر أن تنقل القناة العارضة للحفل الفعاليات من خلال ستوديو من أرض الحدث ولقاءات حصرية من على السجادة الحمراء بتواجد عدد من المراسلين؛ ليبدأ الحفل الفعلي للمهرجان في تمام السابعة مساء.

قنوات عرض حفل مهرجان الجونة

وحصلت قناة ON على الحقوق الحصرية بث فعاليات الجونة ويتواجد عدد كبير من كوادر القناة من مصورين وفنيين ومخرجين ومراسلين لنقل الفعاليات للجمهور من كل الأماكن بشكل جذاب وفعال ومن المقرر أن تقدم الإعلامية ناردين فرج حفل افتتاح الدورة الخامس من مهرجان الجونة اليوم.

ويقدم الفنان محمد رمضان أغنية حفل افتتاح المهرجان والأغنية الدعائية للعمل حيث يتواجد خلال الفترة الماضية لتقديم مجموعة من البروفات تحت إشراف المخرج حسام الحسيني ومن المنتظر أن تكون مفاجأة للجمهور، كما سيتم تكريم النجم أحمد السقا خلال الفعاليات على مشواره الفني الكبير.

ومن المقرر أن يقدم المهرجان مفاجأة لأهالي النجوم الراحلين وعمل فيديو لتأبين النجوم وعلى رأسهم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

قد يهمك أيضا..

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 لكافة القطاعات (تفاصيل)

وعلى صعيد آخر وبمشاركة ما يقرب من 1000 عامل أعاد عمال الترميم والبناء بالجونة خلال الساعات القليلة الماضية الواجهة التي احترقت، صباح  أمس الأربعاء، بقاعة المؤتمرات المقرر لها أن تستضيف حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي المقرر لها أن تنطق اليوم الخميس ولم تظهر علامات الحريق على الأغطلاق مرة ثانية.