جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محمد محيى نجم شهر أكتوبر على راديو إنرجى

محمد محيي
محمد محيي

اختارت محطة راديو إنرجي المطرب محمد محيي ليكون نجم إذاعتها خلال شهر أكتوبر، ليبث خلالها جميع أعماله الغنائية ما بين القديم والحديث على مدار اليوم.

وأثار محمد محيي الجدل بأحدث أعماله الغنائية التي طرحت مؤخرًا بعنوان "ورقة وقلم" على طريقة فيديو كليب عبر موقع "يوتيوب"، حيث تعرض لحملة من الانتقادات اللاذعة بسبب هذا العمل، وأنه لم يقدم جديدًا فيه، وبالرغم من الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها محمد محيي بعد طرحه فيديو كليب “ورقة وقلم”، إلا أنها حققت نسبة مشاهدة كبيرة في وقت قصير منذ طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” في يوم 31 أغسطس الماضي.

وتعاون محمد محيي في فيديو كليب أغنية “ورقة وقلم” مع كل من الشاعر الغنائي إيهاب عبده، والملحن مصطفى عوض، والموزع الموسيقي رفيق عاكف، ومهندس الصوت أمير محروس.

وتعرض محيي لانتقادات لاذعة من جمهوره، عقب طرح الأغنية مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورأت فئات  من الجمهور أن محمد محيي لم يقدم جديدًا، ولم يتماش مع تطور الأغنيات والتقدم الذي شهدته الموسيقى في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يعود بعد فترة كبيرة من الغياب إلى الساحة الغنائية.

ورد  الفنان على جمهوره الذي انتقده في منشور عبر إحدى صفحات محبي محمد محيي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “إخواتي وأعزائى في الجروب إن شاء الله لما ينزل السي دي هاتفهموا أكتر بكتير من دلوقتي وساعتها هتقارنوه بسي دي (مظلوم)، وتقولوا مظلوم أحلى، اللي هو كان في رأيي وقته إنه لا يرتقى لسي دي (قادر وتعملها) اللي هو وقته كان في رأيي إنه لا يرتقي لـ(صورة ودمعة) وهكذا، في كل جديد يتقدم وصدقوني متفهم جدًا وأكيد كل واحد ليه ذوقه ورأيه على العين والراس وليهم كل الاحترام والتقدير عندي”.

وأضاف محيي: “أنا أستحمل وأستوعب ده حقكوا عليا بحق محبتنا في الله اللي مفيهاش أي مصلحة بكل تأكيد، وده أرقى وأطهر وأصفى أنواع المحبة لكن الرجاء الوحيد ليا متختلفوش بسببي وأشوف تجاوز ليكم في حق بعض، الاحترام والتقدير والفهم سمة جروبنا الطيب”.

واختتم المنشور قائلاً: “أخيرًا ادوني فرصة أقدم تجربتي كاملة وعيشها معايا لو تحب أو عيش مع القديم أو مع فنان تاني، ليك الحق تعبر كيفما تشاء، لكن كمان قدّر مجهود وتعب وسهر وعطاء كل اللى بيحاربوا الزمن الصعب وبيضحوا عشان العمل يوصلك في دقايق تسمعها وهما بيعيشوها سنين، أشكركم من كل قلبى إخواتى وأحبابى متفق ومختلف، وأتمنى أشوفكم بخير وسعادة ورضا.. والحمد لله”.