جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مصطفى سلامة: أناقش قضايا الصعيد الاجتماعية فى «ورق التوت»

الفنان مصطفي سلامة
الفنان مصطفي سلامة

أنهت شركة Eagle Films للمنتج اللبناني جمال سنان تصوير مسلسل "ورق التوت" المؤلف من ٤٥ حلقة، والذي يعدّ تجربة فريدة من نوعها ومختلفة عمّا هو سائد في نوعية النص والحكاية التي كتبها عبادة نجيب، وطريقة تنفيذها مع المخرج حسام علي، ويضم العمل باقة من ألمع النجوم.

وأعرب الفنان مصطفى سلامة عن بالغ سعادته لاختياره ضمن فريق عمل المسلسل: "طبيعة الدور مختلفة تمامًا عن غيرها من الأدوار السابقة التي جسدتها على مدار مشواري الفني، ومنذ بداية رحلتي لعالم الفن".

وقال سلامة، لـ"الدستور": "أنا بجسّد في ورق التوت دور صعيدي والمسلسل اجتماعي ودوري والصراعات التي تقع معيّ في المسلسل تناقش مشاكل اجتماعية، خاصة في صعيد مصر، واستمتعت جدًا بطبيعة الدور".

وتمنى مصطفى سلامة أن ينال دوره إعجاب الجميع من الجمهور على أرض الواقع، ومن قِبل روّاد السوشيال ميديا عبر "فيسبوك"، مختتمًا قوله: "أتمنى الناس لما تتفرج تلاقي جانب مختلف".

قصة ورق التوت 

المسلسل يضمّ في بطولته شريف سلامة، ومعه ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، محمد كيلاني، آية سليم، مصطفى منصور، ليلى العربي، محمد شفيق، يارا جبران، عمرو صالح، محمد ناصر، يوسف الأسدي، تقى حسام، حنان عادل، معتز هشام، والفنان مصطفى سلامة، وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

يجتمع الجميع في مكان واحد، الأكاديمي العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.