جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نائبة «التنسيقية» تشيد بإطلاق المشروعات القومية بالسويس

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

أشادت مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن، بإطلاق المشروعات القومية بالسويس، واصفة المشروعات بالتنموية.

وقالت «مرثا»، إن هذه المشروعات تعكس الوجه الصادق الجاد للقادة السياسية من عمل وجهد في استكمال المشروعات القومية في السويس في وقت قياسي كافتتاح نفق الشهيد أحمد حمدي الذي يربط بين شرق وغرب القناة، ويساهم في زيادة ربط الجزء التابع للسويس في شبه جزيرة سيناء وبالتأكيد سيحد من الحوادث.

تابعت محروس، أن هذا يتم وفقًا لخطة مصر في التطوير الملاحي، إضافة إلى أنه سيعزز من أهمية مصر علي المستوى الدولي لما تحدثه من طفرات نوعية في المجري الملاحي وأننا سنحصد نجاح هذه المشروعات في أقرب وقت في ظل وجود القناة كمركز صناعي لوجيستي عالمي يجعله أرضا خصبة للاستثمار الهائل عليه، ما يكون له مردود مهم على الاقتصاد المصري، موضحة أنه يتناسب طرديًا مع الخطة التنموية الاقتصادية للدولة".

كما أكدت محروس أن تلك الجهود ستكون ضلعا مهما في إنعاش منظومة التجارة العالمية، مختتمة: علينا الفخر بمصر فإنها تحارب علي أكثر من جبهة للتطوير من اقتصادها وتقديم بنية تحتية مشرفة  استكمالا لمسيرة التنمية.