جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أهالى قرية «منشأة سلطان» بالمنوفية يضبطون عصابة تخطف الأطفال فى «توكتوك»

المتهمين بخطف الطفله
المتهمين بخطف الطفله

سادت حالة من الفزع بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، عقب اكتشاف خطف طفلة وملاحقة الأهالي للخاطفين والإمساك بهم وتسليمهم لمركز شرطة منوف.

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبدالله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام مركز شرطة منوف بتلقى بلاغ من الأهالي، وتسليم رجل وسيدة قاما باختطاف طفلة صغيرة عمرها سنة ونصف، تدعى ريتال أحمد سعيد حبيب مقيمة بقرية منشأة السادات.

وقال صلاح حبيب أحد أهالي القرية وجار الطفلة المختطفة، إن الخطف كان مدبرا من قبل سيدة من أهالي القرية مع رجل يعمل بالتسول وهو ليس من أهالي القرية، وتم ضبطهما وتسليمهما لقسم شرطة منوف.

وأضاف أن أحداث الواقعة تعود إلى الساعة الواحدة ظهر اليوم، حيث قامت سيدة تستقل توكتوك بصحبتها رجل متسول باختطاف الطفلة ووضع شريط لاصق على فمها فقام طفل عمره ٦ سنوات من الجيران بالصراخ "ريتال اتخطفت"، ففزع الجيران وقاموا بتتبع التوكتوك الذي فر مسرعا حتى تم الإمساك بهما.

وأضاف أن الأهالي انهالوا عليهم بالضرب واعترفوا للأهالي بالواقعة وأنها لم تكن المرة الأولى لخطفهما الأطفال، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتابع شاهد العيان، أن المتسول كان على اتفاق مع السيدة واعترفا بأنهما يقومان بمراقبة المنزل فترة قبل الخطف حتى يتمكنان من إتمام عملية الخطف بنجاح.