جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حلا السخني صديقة هنا الزاهد في مسلسل «أنا وهي»

حلا السخني
حلا السخني

تشارك الفنانة حلا السخني في بطولة مسلسل "أنا وهي" والذي تشارك في بطولته أمام أحمد حاتم وهنا الزاهد، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتلعب حلا السخني خلال الأحداث دور صديقة هنا الزاهد ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه في الموسم الشتوى المقبل.

حلا السخني 

أنا وهي" هو اسم مبدئي للعمل ويستمر التصوير على مدار الشهرين القادمين، ويأتي التعاون الجديد في المسلسل بعد أعمال متعددة بين الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم بعد فيلمي قصة حب والغسالة

حلا السخني 

وقد حقق نجاح كبير خلال الفترة الماضية وإيرادات عالية في السينما.

وعلى صعيد آخر، تبحث هنا الزاهد بطلة مسلسل "أنا وهي" عن سيناريو عمل جديد تقدمه خلال الفترة القادمة مع الشركة المنتجة لمسلسلها الأول "حلوة الدنيا سكر" لتقديمه خلال الموسم الرمضاني القادم أو الموسم الشتوي القادم وفقًا لخطة الشركة التي تجريها حاليًا.

حلا السخني 

وجدير بالذكر تدخل هنا الشهر القادم عرضاً مسرحياً كانت قد أرجأته خلال الفترة الماضية ويصنف العرض كمحتوي كوميدي يعرض في مصر والمملكة العربية السعودية.

وبدأت الموديل الشابة حلا السخني تتحول من عالم الأناقة والأزياء إلي عالم الفن حيث تشارك ايضا في بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" والذي بدأ عرضه أمس على شاشة قنوات ON وهو من بطولة شريف منير ولقاء الخميسي.

ويعد مسلسل إجازة مفتوحة هو الأول لقناة ON، ضمن مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني السابق، ويقدم عددًا من النجوم الكبار والوجوه الجديدة أيضًا.

حلا السخني 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تمتلئ أحداثه بالإثارة، حيث تعتمد قصته على المشكلات التى تواجهها العائلات، سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء.

وكانت قناة ON قد طرحت برومو المسلسل الأول الأيام الماضية تمهيداً لعرض العمل على شاشة القناة بشكل حصرى، وسيطرت على البرومو المشاهد الكوميدية بين لقاء الخميسى وعائلتها، لاسيما أن العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي لايت.