جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بلقيس فتحى تحيى حفلًا غنائيًا بشرم الشيخ اليوم

بلقيس
بلقيس

أنهت المطربة بلقيس فتحي استعدادها لحفلها الغنائي الجديد المقرر أن يقام مساء اليوم بمدينة شرم الشيخ بعد سلسلة من الحفلات الناجحة في مصر خلال موسم الصيف.

ومن المقرر أن تقدم بلقيس خلال الحفل باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور، ومنها أغنيتها الأخيرة "دبلوماسي" والتي طرحت مؤخرًا باللهجة اللبنانية وحققت نجاحًا كبيرًا وردود أفعال قوية لدى الجمهور، بالإضافة إلى تقديمها كلًا من أغنية "ياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف" إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية.

وكانت الفنانة بلقيس حققت نجاحًا كبيرًا بأغنيتها الجديدة "دبلوماسي"، وذلك بوصول عدد مشاهدتها إلى 5 ملايين في خلال أيام قليلة، ونشرت بلقيس عبر حسابها بموقع (فيسبوك) صورة من كواليس الكليب الخاص بالأغنية وعلقت عليها قائلة: "دبلوماسي تصل 5 ملايين مشاهدة علي يوتيوب بعد أيام من صدورها". وتابعت بلقيس: "شكرًا لكم جميعًا للمتابعة والتعليق المشجع المستمر لي ولأعمالي الفنية".

 وتعاونت بلقيس فتحي في أغنية "دبلوماسي"، التي تغازل فيها الجمهور المصري، مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي في أول تعاون يجمع بينهم، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبوطالب.

وحققت الفنانة بلقيس ردود فعل إيجابية من الجمهور العربي خلال الساعات الماضية بعد طرح أحدث أعمالها الغنائية "جنوب الدرب" الذي قدمته مع المخرج سلطان العبد محسن.

وقدمت بلقيس الأغنية باللهجة السعودية لتحتل صدارة الترند في المملكة، وعدد من الدول العربية على منصات السوشيال ميديا، حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لمليون في أقل من 24 ساعة، وظهرت بلقيس فتحي في أغنية "جنوب الدرب" بالملابس البدوية لإظهار التقاليد الخاصة بأهل هذه المنطقة العريقة التي تمتلك تاريخًا كبيرًا من التراث والفلكلور.