جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مفاوضات لعرض مسلسل «الفرح فرحنا» رمضان المقبل

الفرح فرحنا
الفرح فرحنا

يواصل صناع مسلسل “الفرح فرحنا” الذي يخوض بطولته الفنان محمد أسامة الشهير ب"أوس أوس" تصوير مشاهد العمل على قدم وساق بقيادة المخرج معتز التوني.

وكشفت مصادر، لـ“الدستور” من داخل فريق العمل أن الجهة المنتجة وصناع المسلسل يتفاوضون في موعد طرحه، فكان من المفترض عرضه خلال موسم الشتاء ليكون ضمن قائمة مسلسلات الأوت أوف سيزون، ولكنهم اقترحوا حاليا عرضوا بموسم رمضان 2022 المقبل.

يشارك في بطولته بجانب أوس أوس كوكبة من الفنانين محمد ثروت، ميرنا جميل، ويزو، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، سليمان عيد، أوتاكا، وإيمان السيد".

المسلسل إنتاج عادل مغربي، إخراج معتز التوني، تأليف الدكتور حسين مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة، وأحمد محارب، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا.

تعتبر تجربة "الفرح فرحنا" الثالثة في الدراما التليفزيونية بعد أن قدم الفنان "أوس أوس"، مسلسل "صد رد" مع أصدقائه علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وتجربة "٢ في الصندوق" التي تم عرضها رمضان 2020، والتي حازت على إعجاب الجمهور والنقاد، مع الفنان حمدي المرغني. 

مسلسل "الفرح فرحنا" بطولة أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب، وعبده، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا، وإخراج معتز التوني.

من ناحية أخرى، شارك الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، في مسرحية "شمسية و4 كراسي"، مع الفنان أشرف عبدالباقي، والتي افتتح عروضها مؤخرًا على مسرح مارينا 4.

شارك في بطولة "شمسية و4 كراسي"، الفنان أشرف عبدالباقي، ومعه عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر، وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبدالرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين.