جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

قبل انطلاقه اليوم.. محمود نصر يكشف تفاصيل «60 دقيقة»

نصر وياسمين
نصر وياسمين

يرصد المسلسل الجديد 60 دقيقة، مكنونات النفس البشرية من خلال دراما تُركز على الأبعاد النفسية للأبطال، في العمل الذي يلعب بطولته ياسمين رئيس ومحمود نصر وجاري عرضه هذه الفترة للجمهور.  

يشدّد محمود نصر في بيان صحفي على أن ما يتحدث عنه مسلسل "60 دقيقة"، لم يسبق لأي عمل أن تطرق له بهذا التكثيف. 

ويضيف نصر: "الدراما هي محاكاة للحياة.. لذا نقدم موضوعًا نوعيًا بطريقة درامية تحترم عقل المشاهد وتضيء على أماكن لم يكن يتنبه إلى وجودها في ذهنه سابقًا، إضافة إلى مناقشة قضية شائكة في عالمنا العربي سيكتشفها المشاهد مع انطلاق الحلقات!". 

ويغوص في تفاصيل الشخصية قائلاً أن "أدهم يتعرض إلى مأزق يترتب عليه مواجهته في ظل أجواء من الغموض ومغلفة بالتشويق". 

وعن تجربته الأولى في الدراما المصرية، يقول نصر: "إذا عدنا إلى الماضي، نجد أن فنانين وممثلين كثر انطلقوا من مصر وشكلت القاهرة لبعضهم محطة مفصلية في تاريخهم الفني"، مضيفًا أن "العملية الفنية في مصر متطورة بكافة أشكالها، ودخول هذه الساحة تضيف لكل فنان وتشكّل علامة فارقة في مسيرته". 

وعن خوضه امتحان اللهجة المصرية لأول مرة، أكد "على أي ممثل الاجتهاد في كل تفاصيل الدور ومنها بطبيعة الحال إتقان اللهجة".

وينتمي المسلسل لنوعية دراما الـ 10 حلقات، وتدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من إخراج مريم أحمدي، ويشارك في البطولة صبرى فواز وثراء جبيل والسعودية فاطمة النبوى. 

ويشهد هذا العمل عودة شيرين رضا لشاشة التليفزيون بقوة بعد أن غابت عن الظهور في دراما رمضان الماضي، كضيفة شرف في مسلسل «حرب أهلية» مع يسرا، كما شاركت فى مسلسل «ليه لأ»، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هانى عادل، وعمر السعيد، ومحسن محي الدين، وناردين فرج، وآخرين، وتأليف مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.