جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ الإسماعيلية: التصدي بكل حسم للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

اللواء شريف فهمي
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، عن استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضي أملاك الدولة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية صارمة وفورية حيال المتعديين.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بشن حملة مكبرة برئاسة اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، وذلك ضمن الموجة ١٨ لحملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب و مساعد مدير الأمن ومأمور مركز شرطة القنطرة غرب.
وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدي بقرية الروضة بمنطقة السلام، على مساحة ٤٢٠٠ م٢ علي الارض المخصصة لإنشاء مدرسة تعليم أساسي عبارة عن مبانى غير مكتملة وتند جديدة.

هذا بالإضافة إلى إزالة ٨ حالات تعدٍ بمساحة ٢٢٥٦ م ٢ على أراضي ولاية هيئة الري عبارة عن أسوار من الطوب الأبيض، وكذلك إزالة عدد حالتين تعدي على مساحة ١٨ م٢ على أرض الموقف الجديد.
وشدد محافظ الإسماعيلية على متابعته المستمرة واليومية لأعمال الموجة ١٨ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وإزالتها في مهدها، والتصدي بكل حزم وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من تسول له نفسه على التعدي على أراضى أملاك دولة.

وأشار إلى أن حملات الإزالات ضمن حملات الموجة الـ 18 لإزالة جميع التعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وازالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.