< مفاجأة جديدة.. جثث ضحايا «سفاح قنا» منذ 120 يومًا داخل منزله
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

مفاجأة جديدة.. جثث ضحايا «سفاح قنا» منذ 120 يومًا داخل منزله

 جثث ضحايا
جثث ضحايا

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مفاجأة كبرى في قضية العثور على 3 جثث داخل منزل مسجل خطر لقي مصرعه في تبادل لإطلاق النار بين أجهزة الأمن بقرية الأشراف التابعة لمركز قنا. 

وتبين أن جثث زوجتيه ونجلته، التي عثر عليها داخل المنزل، قد تم قتلهم منذ ما يقرب من 120 يومًا، وتركهم داخل إحدى الغرف بمنزله، حتى تحللت الجثث، ولم يقم بدفنهم في المقابر المخصصة لعائلته. 

وكشفت التحريات عن أن المتهم، مسجل جنائي خطر، محكوم عليه في 17 جناية، منها بالإعدام والسجن في قضايا قتل وفرض سيطرة وقضايا متنوعة.

وباستهدافه وحال قرب القوات منه، أطلق النار على القوات، فبادلته القوات إطلاق النيران،  مما أسفر عن مصرعه،  وعثر في مسكنه على جثتي زوجتيه، تبين أنه قتلهما واحتفظ بجثتيهما داخل المنزل، كما عثر على جثة ابنته متحللة.

كما  عُثر على مدفع آر. بى. جى و2 دانة- 2 رشاش - 8 بنادق- 2 طبنجة- 4 قنابل يدوية محلية الصنع- 4 هواتف- كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة- صديرى واقى- منظار معظم- كمية من مخدر الشابو تزن حوالى كيلو جرام- 4 سيارات "إحداها مُبلغ بسرقتها"- دراجة نارية- زجاجة تحوى مادة "الزئبق"- كمية من البارود الأسود- مبلغ مالي.