جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إحباط ترويج شحنة حشيش بـ10 ملايين جنيه بالإسماعيلية

حشيش
حشيش

تمكنت مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 50 كيلو من مخدر الحشيش بقيمة 10 ملايين جنيه في محافظة الإسماعيلية.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني، الأمن العام» وبالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية نشاط عنصرين إجراميين- مقيمين بمحافظة الإسماعيلية تخصصا في الاتجار بمخدري الحشيش والهيروين وترويجه على عملائهما، مُتخذين من دائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، وبحوزتهما «كمية من مخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرامًا، مبلغ مالي، هاتفي محمول».

 بمواجهتهم أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار وأيدا ما جاء بالتحريات، كما اعترفا بقيامهما بتخزين كمية من المواد المخدرة بمسكن أحدهما.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية تم استهداف المسكن بدائرة مركز شرطة فايد وقد أسفر التفتيش عن ضبط «كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرامًا– كمية من مخدر الهيروين وزنت 12 كيلو جرامًا»، حيث تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 10 ملايين جنيه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.