جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ أسوان يوجه بتركيب أغطية لبالوعات الصرف الصحى حفاظًا على الأطفال

إزالة التعديات
إزالة التعديات

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإزالة عدد من التعديات بحى جنوب بإجمالي  ٤٥٠ م٢ وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين، كما قامت أحياء شرق وجنوب بتكثيف أعمال الإنارة وصيانة الأعمدة المعطلة، بالإضافة إلى رفع التعديات والإشغالات بطريق السماد ومنطقة السوق بالسيل الجديد. 

IMG-20210908-WA0006
إزالة التعديات 

وجاء ذلك فى إطار الجهود المبذولة يومياً لتنفيذ توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المتواصلة بتكثيف الحملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة ورفع الإشغالات وتحسين مستوى النظافة العامة.

IMG-20210908-WA0003
إزالة التعديات 

وفى نفس السياق قام مسئولو الوحدة المحلية لمدينة أبوسمبل السياحية بالمرور على عدد من القطاعات والمرافق الحيوية، حيث تم متابعة الأعمال الجارية لردم مرسي وميناء العبارات، بالإضافة إلى متابعة أعمال تركيب المظلة الخاصة بموقف السيارات، وتفقد أعمال النظافة العامة ورفع تراكمات الأتربة والقمامة بمختلف الشوارع والميادين الرئيسية. 

IMG-20210908-WA0004
إزالة التعديات 

ووجه اللواء أشرف عطية مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة التدخل لتركيب أغطية بالوعات الصرف الصحى وغرف التفتيش حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين وخاصة الأطفال، وذلك بعد عقب ورود شكوى على الواتس آب الخاص بالمحافظ عن وجود غرفة تفتيش بدون غطاء بحى العقاد. 

جدير بالذكر أن أمس الثلاثاء، شهد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، نهائي بطولة دورى حياة كريمة لمراكز الشباب على ملعب نادى أسوان الرياضى في لعبة خماسيات كرة القدم، وذلك على مستوى مراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة.

وجاء ذلك في إطار أنشطة وجهود محافظة أسوان للارتقاء بالخدمات الرياضية والشبابية داخل القرى المستهدفة للمبادرة الرئاسية " التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة". 

IMG-20210908-WA0002
إزالة التعديات 

وسلم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان كأس البطولة لفريق مركز شباب اللديد بإدفو والذى حصل على المركز الأول، في حين حصل على المركز الثانى فريق مركز شباب الديوان بنصر النوبة ، بينما حصل على المركز الثالث فريق مركز شباب الرغامة البلد بكوم أمبو.

ورافق محافظ أسوان نائبه أحمد شعبان، واللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى اللواء أحمد سليمان رئيس النادى، وفتحى عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية للشباب والرياضة.