جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

عمرو دياب يطرح علامته التجارية وكوليكش 34 على أمازون

عمرو دياب
عمرو دياب

كشف الفنان عمرو دياب عن علامته التجارية الجديدة بشكل رسمي وأصبحت منتجات كوليكشن 34 متاحة، الآن، للبيع عبر أمازون.

وتعتبر العلامة التجارية التي أعلن عنها عمرو دياب كولكشن 34 المشاركة الأولى للهضبة في عالم الموضة، وتحتوي العلامة التجارية علي مجموعة متنوعة من الأزياء العالمية، إضافة إلى المنتجات الجلدية والنظارات وغيرها من الإكسسوارات والمنتجات المميزة من نوعها والتي سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

في أغسطس الماضي، كشف الهضبة في بيان عن انطلاق علامة التجارية الجديدة وعروض الأزياء المميزة التي تليق بالجيل الجديد، قائلاً: "الجيل الجديد هو أول اهتمامي، لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتوازي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزء كبير من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية".

كما طرح المطرب عمرو دياب في فتره سابقة  عن طرحه لعطر خاص يحمل اسمه، من خلال الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سر اسم برفيوم عمرو دياب

يحمل اسم الهضبة، واختار له اسم Amr Diab Eau de Parfum 34.

يشير اسم عمرو دياب الذي يحمل رقم 34 إلى تاريخ ميلاد والديه، حيث ولدا في 1934.

وقبل 3 سنوات رسم عمرو دياب وشمًا "تاتو" خاص بتاريخ ميلاد والديه.

وانتهى عمرو دياب من تصوير الإعلان الخاص بالبرفيوم الخاص به، وذلك على أغنية وأنا معاك، التي صورها في دبي وأبو ظبي تحت إخراج طارق العريان.

وتأتي أغنية وأنا معاك ضمن ألبوم الهضبة الأخير "يا أنا يا لا"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

سعر برفيوم عمرو دياب

أشارت مصادر عديدة إلى أن سعر برفيوم عمرو دياب يبلغ 150 دولار أمريكي وهو ما يعادل 2250 جنيه مصري، ويطرح في الأسواق خلال أيام.