جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

القصة الكاملة للخلاف بين شيكابالا والفنان أحمد فهمي

شيكابالا وأحمد فهمي
شيكابالا وأحمد فهمي

كشف شيكابالا لاعب نادي الزمالك عن تفاصيل خلافه مع الممثل أحمد فهمي لأول مرة عبر تصريحات تلفزيونية، وقال إن أحد الممثلين الأهلاوية تحدث عن توسطه لانضمامه للأهلي أثناء تواجده في البرتغال مع سبورتينج لشبونة، مشيرًا  إلى أنه لو أراد الرحيل للأهلي فهل سيطلب وساطة هذا الممثل أم أصدقائه بالفريق الأحمر حسام غالي وعماد متعب؟.

وقال شيكابالا: “كنت أقدر اطلع أرد وأقول أنت كداب ولكن الأيام أثبتت حجمه، ولو كنت بحاجة للوساطة، كنت كلمت متعب وحسام غالي”.

وأضاف: "للأسف هؤلاء يحاولون تشويه صورتي وإظهاري في صورة غير صورتي الحقيقية ويحاولون اكتساب شعبية على حسابي، لم أرد عليه وقتها لكن الجماهير عرفت أنه صغير بعد ذلك".

ودخل شيكابالا في مشادة مع أحمد فهمي في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

بداية الأزمة 

بدأ خلاف أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ مباراة السوبر حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلي، الأمر الذي اعترض عليه فهمي، وبعدها تمت تصفية الأجواء بين شيكابالا وفهمي، بعد تدخل أعضاء من مجلس إدارة الزمالك.

تجدد الأزمة 

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في 2020 مقاطع فيديو لواقعة المشادة بين الطرفين أثناء حضورهما حفل الزفاف ومحاولة الفنانين وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، الفصل بينهما حتى لا يتطور الأمر للتشابك بالأيدى.

مصالحة

وظهر أحمد فهمي بصحبة مصطفى سيف العماري - عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق - الذي اصطحبه إلى شيكابالا لتسوية الخلاف بينهما، فبادر فهمي بمصافحة الأخير واحتضانه موجهًا له كلمات عتاب في أذنه بعيدًا عن ضجيج أغاني حفل الزفاف، وتفاجأ أحمد فهمي، بأن شيكابالا يصافحه على مضض، ويتعامل معه بطريقة غير لائقة، فتطور الحديث بينهما إلى مشادة كلامية.