جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تكريم عدد من العاملين بشركة مياه الشرب بالمنوفية

محمد نجيب صالح
محمد نجيب صالح

كرم د. محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، الخميس، 6 من العاملين بالشركة في حفل نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة في إطار تنشيط الجانب الاجتماعي للعاملين بالشركة ومشاركتهم بالمناسبات المختلفة.

شمل التكريم سمير منصور، رئيس قطاع التشغيل والمهندس أحمد الباجوري رئيس فرع أشمون وعبدالقادر عبدالمطلب، مدير إدارة الخط الساخن 125 بمناسبة بلوغهم سن التقاعد؛ كما تم تكريم أيمن بسيوني مدير عام الدعم الفني للمياه وعادل المليجي، رئيس القطاع التجارى والدكتور إسلام النعماني، رئيس قطاع المعامل ومراقبة الجودة، لتفوقهم بدورة المسار الوظيفي (رئيس قطاع)، في حضور عدد من قيادات الشركة والعاملين بها.

وقال نجيب إن الشركة تبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بالعاملين على جميع المستويات، إيمانا منها بدورهم في الحفاظ على جودة الخدمات، التي تقدمها الشركة في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مضيفًا أن ما تقوم به الشركة من تكريم يعد عرفانا بالجميل، وتقديما لنماذج متميزة يُحتذي به باقي الزملاء.

في نهاية الحفل، تم تقديم التهاني للمحالين علي المعاشين والمكرمين بمناسبة الترقيه وتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكاريه في جو يسوده البهجة والسرور والسعادة والحب علي وجوه الحاضرين لحفل التكريم بقاعة التدريب بمحطة مياه شبين الكوم البحاري.