< أوس أوس ينتهى من تصوير الأسبوع الأول لـ«الفرح فرحنا»
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

أوس أوس ينتهى من تصوير الأسبوع الأول لـ«الفرح فرحنا»

أوس أوس والمخرج معتز
أوس أوس والمخرج معتز التوني

يصور نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ“أوس أوس” مشاهد مسلسله الجديد “الفرح فرحنا” الذي انطلق تصويره خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر لـ“الدستور”، من داخل فريق العمل أن المخرج معتز التوني يكثف ساعات التصوير منذ أن انطلق العمل سعيًا منه لإنهاء معظم المشاهد وعرضه خلال موسم الشتاء المقبل، مشيرًا إلى أنهم أنهوا أسبوعا كاملا من تصوير المشاهد الخاصة بالعمل بمدينة السادس من اكتوبر.

يشارك في بطولته بجانب أوس أوس كوكبة من الفنانين “محمد ثروت، ميرنا جميل، ويزو، سامى مغاورى، عارفه عبدالرسول، سليمان عيد، أوتاكا، وإيمان السيد”.

المسلسل إنتاج عادل مغربي، إخراج معتز التوني، تأليف د. حسين مصطفي محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده، وإشراف عام على الكتابه أوتاكا.

تعتبر تجربة “الفرح فرحنا” الثالثة في الدراما التليفزيونية بعد أن قدم الفنان أوس أوس، مسلسل “صد رد” مع أصدقائه علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، وتجربة “٢ في الصندوق” التي تم عرضها رمضان 2020، والتي حازت على إعجاب كل من الجمهور والنقاد مع الفنان حمدي المرغني. 

مسلسل "الفرح فرحنا" بطولة أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

ومن ناحية أخرى شارك الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، في مسرحية "شمسية و4 كراسي"، مع الفنان أشرف عبدالباقى، والتي افتتح عروضها مؤخرًا على مسرح مارينا 4.

شارك في بطولة "شمسية و4 كراسي"، الفنان أشرف عبدالباقي ومعه عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبدالرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين.