جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مجهولون يخطفون طفلا من والدته فى المحلة (فيديو)

مجهولون يخطفون طفلا
مجهولون يخطفون طفلا من والدته في المحلة

شهد محل بقالة على الطريق الدائري بطريق «المحلة - المنصورة» واقعة اختطاف طفل في العقد الأول من عمره من جهة مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين وإعادة الطفل لأسرته.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فس بوك» عبر صفحات وجروبات محلاوية صور ومقطع فيديو لارتكاب واقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد ٨ سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري «المحلة - المنصورة».

وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل.

وأفاد شهود عيان بقيام اثنين ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث التي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين.

لقى شاب مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار بمحطة سكة حديد المنشية الجديدة التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار أثناء عبورة شريط السكة الحديد.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، وتبين من خلال معاينة الجثة أن الشاب مجهول الهوية وفى العشرينات من عمره ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بأصابته بنزيف داخلى دون وجود شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة لاستكمال الإجراءات القانونية.