جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

قطع المياه عن مناطق بأسوان غدا بسبب كسر مفاجئ بخط مياه محطة جبل شيشة

كسر مفاجئ بخط مياه
كسر مفاجئ بخط مياه في أسوان

شهدت مدينة أسوان، اليوم، كسر مفاجئ بخط مياه الشرب الناقل والممتد من محطة جبل شيشة بقطر 900 مللي بجوار الطريق البديل للسادات حيث يغذى هذا الخط الرئيسي العديد من المناطق داخل مدينة أسوان.

وأعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لنائبه أحمد شعبان، بالتواجد والإشراف الميداني بموقع الكسر لمتابعة أعمال الإصلاح والجهود المبذولة من مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى وفرق الصيانة التابعة لها.

وأوضح نائب المحافظ، بأن اللواء أشرف عطية يتابع جهود إصلاح الكسر والتعامل مع تداعياته، حيث سيتم توزيع فترة قطع المياه على الأحياء والمناطق السكنية بدلاً من إستمرار قطعها لفترة طويلة لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأشار نائب المحافظ، إلى أنه سيتم قطع مياه الشرب من المناطق الواقعة على طريق السادات من الساعة 8 صباح الغد الأحد وحتى الساعة 4 عصراً، ثم قطع المياه من منطقة الصداقة الجديدة من الساعة 4 عصراً إلى 12 مساء، يعقبه قطعها أيضاً من منطقة المحمودية من الساعة 12 مساء إلى 8 صباح اليوم التالى الإثنين بواقع 8 ساعات لكل من هذه المناطق.

وناشدت محافظة أسوان المواطنين المقيمين والمواقع الخدمية في هذه المناطق بتدبير احتياجاتها من مياه الشرب قبل البدء في أعمال الإصلاح بداية من صباح الغد.