جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محمد عمارة نائب «التنسيقية» يعقد عددًا من اللقاءات مع أهالى دائرته

النائب محمد عمارة
النائب محمد عمارة

قام النائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الأيام الماضية بتنظيم العديد من اللقاءات بأهالى دائرته والاستماع إلى مطالبهم وتلقى العديد من الطلبات.

وقال النائب محمد عمارة: "لازالت حملة إزالة الحواجز المعدنية من الشوارع مستمرة والحمدلله هناك تجاوب من قبل الأهالي وتفاعلهم معنا، وبدورنا نرسل للحي المختص ويتم إزالة الحواجز المعدنية".

وحرص نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين دائما على التواصل مع أهالى الدائرة لمعرفة مطالبهم ومشاكلها والعمل على حلها، وكذلك التواصل مع المسئولين، ومن بين هؤلاء النواب النائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية الذي كان له نشاط ملموس خلال الأيام الماضية في دائرته بمحافظة الجيزة.

يأتى ذلك فى إطار تفاعل نواب التنسيقية مع قضايا ومشاكل المواطنين، وفاء للقسم الذي أقسموه تحت قبة البرلمان برعاية مصالح الشعب رعاية كاملة، وكذلك تنامى الإدراك للدور الوطنى لشباب التنسيقية، ومسئولياتهم تجاه وطنهم، وأنهم يعون قضايا الوطن وأهمية حماية أمنها القومى كأولوية فى مواجهة التحديات، وذلك من خلال احتكاكهم المباشر بالمواطن المصرى والاستماع إلى مطالب أهالى دائرتهم والعمل على حلها، وهو ما ظهر جليا خلال الفترة الماضية من النشاط الملموس لنواب التنسيقية فى دوائرهم.

وتشهد الفترة الأخيرة، نشاطا مكثفا لنواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، سواء على الصعيد الميدانى أو الحضور في فعاليات محلية أو دولية.

وكان وفد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن التنسيقية قد شارك في فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات السكنية الجديدة، وحضور لقاء الأسرة المصرية.

وضم وفد التنسيقية، النواب محمد إسماعيل، وطارق الخولي، ونادر مصطفى، أعضاء مجلس النواب، ومحمد السباعي، وراجية الفقى، أعضاء مجلس الشيوخ، كما شهد اللقاء حضور نخبة من السياسيين والإعلاميين، وقيادات المجتمع المدني، والعديد من الأسر المستفيدة من مبادرة تطوير العشوائيات.

كما شارك وفد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في فعاليات لقاء "الدين والعيش المشترك"، الذي عقد على مدار يومين، بأحد فنادق العين السخنة.