جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محمد رمضان يحصل على «دكتوراه فخرية» من لبنان

محمد رمضان
محمد رمضان

حصل الفنان محمد رمضان، أمس الأربعاء، على شهادة تكريم ولقب «سفير الشباب العربي»، في الحفل الذي أقيم في لبنان ضمن فعاليات مهرجان «أفضل»، الذي تقيمه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

وحرص الفنان محمد رمضان، على توجيه الشكر إلى وزير الثقافة اللبناني، عبر صفحته بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، وشكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي، ثقة في الله نجاح».

ومنح «المركز الثقافي الألماني الدولي» الفنان محمد رمضان ما سمّاها «شهادة الدكتوراه الفخرية التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم»، وكُتِب عليها: «تقدير رفيع المستوى لما بذلتموه لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية».

وكان محمد رمضان قد أحيا حفلًا غنائيا مؤخرًا بالساحل الشمالي، وسط عدد كبير من الجمهور ومحبيه، وحرص على بدء الحفل باستعراضات مبهرة، وقدِّم خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغنياته الجديدة منها «مافيا، فيرستشي، ثابت، يا حبيبي، بوم بوم، وعلى الله».