جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تخطى 36 مليون جنيه.. «الإنس والنمس» لـ محمد هنيدي يواصل تصدره للإيرادات

الانس والنمس
الانس والنمس

حقق فيلم “الإنس والنمس” للنجم محمد هنيدي أمس، إيرادات بلغت مليون و250 ألف جنيه ليصبح مجموع إيراداته 36 مليون و106 ألف جنيه. 

وحافظ فيلم "الإنس والنمس" على المركز الأول في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض السينمائي ليتربع على عرش الإيرادات بفارق كبير عن منافسيه بالشباك.

 وينافس الفيلم مع عدد من الأفلام المهمة لكبار النجوم منهم “العارف” لأحمد عز، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لكريم عبد العزيز، و"مش أنا" لتامر حسني، و"موسى" لكريم محمود عبد العزيز. 

قصة فيلم الإنس والنمس

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات، حول موظف في إحدى المصالح الحكومية يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزلًا كبيرًا وملاهي أطفال، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث إن الملاهي والمنزل مسكونين بالعفاريت.

أبطال فيلم الإنس والنمس 

الفيلم يشارك في بطولته منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير. 

فيلم الجواهرجي

وأوشك محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائى الجديد “الجواهرجي” والذي يشاركه البطولة فيه النجمة منى زكي التي تعود للتعاون مع محمد هنيدي بعد فترة غياب طويلة. 

فيلم"الجواهرجي" يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدى ومنى زكي ولبلبة، وأحمد السعدني الذي يجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر