جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد حصولها على 60%؜.. طالبة تحاول الانتحار بإلقاء نفسها بالدقهلية

اسعاف
اسعاف

أصيبت طالبة بالثانوية العامة بسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج بعدما قامت بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بالطابق الأول فسقطت أرضًا بعد علمها بحصولها على 60 % في الثانوية العامة بمجموع أقل من ما كانت تتوقعه وذلك بقرية "برقين" مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، ونقلت الي مستشفى السنبلاوين العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفي السنبلاوين العام بوصول "أسماء.أ. م. ال " 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي، ومقيمة قرية "برقين" دائرة المركزمصابة بسحجات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج (إدعاء سقوط من علو).

 بانتقال الضباط والفحص وسؤال والدها المدعو " اسامة م. ال " 47 سنة، عامل ، ومقيم بذات القرية قرر بأنه فور علم نجلته بحصولها على مجموع (60 %) أقل من ما كانت تتوقعه بنتيجة الثانوية العامة اليوم قامت بالقاء نفسها من أعلى السطح بالطابق الأول فسقطت أرضًا، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وجارِ موالاة الاستعلام عن الحالة المصابة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/8778 إداري مركز السنبلاوين ، وجارِ العرض علي النيابة العامة.