جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ الغربية يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًا

اجتماع محافظ الغربية
اجتماع محافظ الغربية

تلقى اليوم أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة الغربية اتصالاً هاتفياً من طارق رحمي محافظ الغربية، وذلك لتهنئتهم بتفوقهم وحصولهم علي المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والمهنية واستمرار هذا التفوق في حياتهم الجامعية وما بعدها.

كما هنأ المحافظ، أهالي الطلبة الذين لهم الدور الأكبر في تحقيق هذا النجاح، مؤكدًا أنه سيتم الالتقاء بهم بالديوان العام للمحافظة لتكريمهم ، مضيفاً أن الغربية كعادتها تحصد مراكز متقدمة بين أوائل طلاب الجمهورية بفضل أبنائها المخلصين المجدين في عملهم داعياً المولى -عز وجل-  دوام التوفيق لهم والازدهار للمحافظة بهم.

ومن جانبهم؛ أعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة باتصال المحافظ، كما أكد أولياء الأمور أن هذا الاتصال يأتي تكليلاً لجهودهم المبذولة مع أبنائهم طوال العام.

 

يذكر أن فضيلة شيخ الأزهر قد اعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية وتم إعلان الأوائل في يوم الموافق لتحصل المحافظة على عدد ٦ مراكز على مستوى جمهورية مصر العربية وهم: السادس مكرر علمي (إسراء مصطفى إبراهيم)، العاشر مكرر علمي (خلود عبد الستار محمدي)، الأول أدبي كفيف (عصام محمد إبراهيم)، الرابع شعبة علوم إسلامية (أحمد جمال الدين بديع) والرابع مكرر أدبي (دعاء أحمد الشناوي السيد).