جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

الوحدات المحلية بأسوان تكثف أعمال النظافة.. وإزالة 12 حالة تعدٍّ بالصداقة الجديدة

أعمال النظافة العامة
أعمال النظافة العامة وإزالة التعديات بأسوان

كثفت الوحدات المحلية بالمدن والمراكز أعمال النظافة العامة مع تلافى السلبيات والتعامل السريع مع مطالب واحتياجات المواطنين، فضلًا عن إزالة الإشغالات والتعديات، وجاء ذلك في تنفيذ لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والتي أصدرها أثناء مروره الميدانى خلال الفترة الماضية.

IMG-20210815-WA0013
أعمال النظافة العامة وإزالة التعديات بأسوان 

وفى السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتنظيم حملة لإزالة التعديات بحى الصداقة الجديد استهدفت إزالة 9 حالات تعدى على أراضي أملاك الدولة، بجانب إزالة 3 أخرى في المهد بمسطح إجمالى 1650 م2، كما تمت مصادرة 3 سيارات حمولة 20 طنًا لمواد البناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المعتدين.

IMG-20210815-WA0012
أعمال النظافة العامة وإزالة التعديات بأسوان 

فيما قام رئيس الوحدة المحلية ومسئولة شركة النظافة بالمرور الميدانى على أحياء غرب وجنوب لمتابعة منظومة رفع القمامة والتراكمات أولًا بأول.

IMG-20210815-WA0011
أعمال النظافة العامة وإزالة التعديات بأسوان 

وفي مركز ومدينة دراو قامت الوحدة المحلية بمراجعة أعمال الإنارة بكل الأعمدة بالطريق الزراعى أسوان/ القاهرة بنطاق المدينة للتأكد من جودتها وفعاليتها على الوجه الأكمل، كما تم رفع الأتربة والتراكمات، بجانب القيام بتنفيذ أعمال رى وتهذيب الأشجار والحدائق على جانبي هذا الطريق الحيوى.

وفى مركز ومدينة نصر النوبة قامت الوحدة المحلية بتكثيف أعمال النظافة العامة، حيث تم رفع 20 طنًا من التراكمات والقمامة، بجانب إزالة 7 إعلانات مخالفة.