جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بدء تصوير الحكاية الثانية من مسلسل «زي القمر»

أنا قبلت
أنا قبلت

يكثف طاقم عمل الحدوتة الأولى من مسلسل "زي القمر" باسم "غالية" بطولة الفنانة درة التصوير تحت إدارة المخرجة شيرين عادل من أجل الانتهاء من الحدوتة الأولى ودخولها المونتاج وتجهيزها للعرض باعتبارها الحدوتة الأولى في الموسم الثاني والرابعة بشكل عام بعد عرض 3 قصص قبل رمضان الماضي عبر شاشة سي بي سي. 

وخلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم، بدأ طاقم عمل الحدوتة الثانية من المسلسل باسم “أنا قبلت” من تأليف أيمن الشايب ومن إخراج معتز حسام.

وتتعاقد الجهة المنتجة حاليا مع بطلات وأبطال الحكاية الثالثة بعد عدة ترشيحات للعمل الجديد الذي تدور كل قصة فيه في 5 حلقات فقط في شكل جديد على الدراما التليفزيونية المصرية بداية من العام الماضي، ومن المقرر عرض الحلقات خلال أيام، حيث حدد أول الشهر القادم لبدء العرض كموعدا مبدئيا.

 والحكاية الأولى تقدمها درة بمشاركة عدد من النجوم منهم أحمد حلاوة، فراس سعيد، مراد مكرم، وهاجر الشرنوبي، وهي حكاية جديدة من مسلسل "زي القمر" الذي يدور في حكايات منفصلة، عبارة عن 5 حلقات لكل حكاية، من إنتاج مها سليم ويتم عرض كل منها في قناة مختلفة من القنوات المصرية الرئيسية لشركة المتحدة، الحكاية  بعنوان "غالية" وهو اسم شخصيتها في العمل.

والمسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها، وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها غالية تعزف وتدرس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج  بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل  تغيّر نظرتها للحياة.

المسلسل من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويشارك درة في البطولة كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة ومن إخراج شيرين عادل.