جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

سبتمبر.. انطلاق تصوير مسلسل «وش تالت» لـ حنان مطاوع

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تعكف الفنانة حنان مطاوع خلال الفترة الحالية على التحضير لأحدث أعمالها الفنية التي تحمل عنوان "وش تالت" والذي يتضمن 15 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

 

وأكدت حنان مطاوع لـ "الدستور" أنها ستبدأ وفريق العمل تصوير أول مشاهد مسلسلها خلال شهر سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أنها متفائلة بنجاح العمل لما يتضمنه السيناريو من أحداث شيقة ومثيرة، وفضلت عدم الإفصاح عن أي تفاصيل ليكون مفاجأة لجمهورها الذي تهتم بآرائه وتحترمه بشدة ودقة.

 

وعن رأيها بالمشاركة في الأعمال الدرامية خارج الموسم الرمضاني، قالت إنها مؤمنة جدًا بأن نجاح الأعمال الفنية لم تقتصر على موسم بعينه، مشيرة إلى أنها تحب التنوع والتغيير وتشارك في الأعمال الفنية التي تجذبها وتحمسها للمشاركة في بطولته وليس لمجرد الظهور فقط، مؤكدة أن خلق موسم درامي جديد طوال العام هي خطوة متطورة ومميزة ساعدت في عودة الدراما لرونقها كما في السابق.

 

مسلسل "وش تالت" ما زال في مرحلة الكتابة، وتجري الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي أبطال العمل تمهيدًا لانطلاق التصوير، خلال الفترة المقبلة، وتعاقد بشكل رسمي حتى الآن على المشاركة في بطولة العمل الفنان محمود عبدالمغني على أن تعلن الشركة المنتجة للمسلسل عن القائمة النهائية لأبطال العمل الذي تخوض بطولته الفنانة حنان مطاوع خلال الفترة المقبلة، "وش تالت"، من إخراج أحمد حسن، وتأليف محمد علي.

 

وكان آخر أعمال حنان مطاوع الفنية مسلسل "القاهرة كابول" شارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم طارق لطفي، وبمشاركة متميزة من كل من الفنان خالد الصاوي، والفنان فتحي عبدالوهاب، بتواجد عدد كبير من النجوم منهم الفنان القدير نبيل الحلفاوي، وشيرين، وخالد كمال، بمشاركة كريم سرور، إيناس كامل، رشدي الشامي، وحسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.