جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ياسمين رئيس تكشف موعد طرح «قمر 14» فى مهرجان الجونة

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك عن موعد عرض فيلم "قمر 14" الذي تشارك فيه بجانب عدد من النجوم ومن إخراج زوجها المخرج الكبير هادي الباجوري. 

وكتبت ياسمين عبر صفحتها عن موعد طرح الفيلم "العرض الأول لفيلم قمر ١٤ لياسمين رئيس هيكون في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي"، ومن المقرر أن ينتهي هادي الباجوري من مونتاج ومكساج الفيلم خلال الفترة المقبلة وسيعرض الفيلم جماهيريًا بالجونة قبل طرحه بدور العرض السينمائية للجمهور. 

واستأنفت ياسمين تصوير فيلمها "جارة القمر" بعدما انتهى مخرج العمل هادى الباجورى من تصوير مشاهد مدينة سيناء قبل توقفه لانشغال فريق العمل بتصوير أعمالهم شهر رمضان الماضى.

ومن المقرر أن يسافر إلى أسوان لتصوير المشاهد الأخيرة، حيث يستغرق التصوير هناك 4 أيام ، ليبدأ عمليات المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه فى دور العرض قريبًا.

الفيلم تأليف محمود زهران، ويشارك فى بطولته كريم فهمى ومحمد الشرنوبى وبيومى فؤاد وسوسن بدر، وتدور أحداثه حول "روائي"  وهو كريم فهمى يدخل فى قصة حب مع ياسمين رئيس التى تنتمى لطبقة اجتماعية متوسطة.

تشارك ياسمين رئيس في مسلسل "60 دقيقة" ومن المُقرر أن تبدأ في تصوير مشاهدها بعد عشرة أيام، والمسلسل تدور أحداثه في فترتين مختلفتين، في إطار عشر 10 حلقات، مسلسل "60 دقيقة"، من تأليف محمد هشام عبية، إخراج مريم الأحمدي، بطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا، صبري فواز، ثراء جبيل، محمود نصر، فاطمة النبوي. 

يشار إلي أن أغنية "يا حبيبتي" الذي شاركت ياسمين رئيس فيها بالاستعراض والغناء مع حسن شاكوش تخطت حاجز الـ70 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والأغنية كانت من إخراج زوجها هادي الباجوري.