جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

الحركة الداخلية لضباط الشرطة فى المنوفية

وزير الداخلية
وزير الداخلية

اعتمد اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، الحركة الداخلية لضباط المباحث والبحث الجنائي بالمحافظة، والتي أجراها العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، لضخ دماء جديدة من القيادات الشبابية وتبادل الخبرات في المواقع الشرطية.

 

وكشف مصدر أمني لـ"الدستور" نقل المقدم محمد ماهر  النحاس من رئيس مباحث المخدرات إلى مدير الاداره العامه لقوات الأمن ومركز تدريب قوات الأمن. كما تم نقل الرائد أحمد كشك من رئيس مباحث الشهداء إلى رئيس مباحث الباجور، وتعين الرائد محمد موسى رئيسا لمباحث الشهداء، كما تم  نقل المقدم محمد عبد الصمد من مفتش مباحث الباجور إلى رئيس مباحث قويسنا، كما تم نقل الرائد أحمد أحمد واصل من رئيس مباحث السادات إلى رئيس مباحث بركة السبع، وكذلك تعيين الرائد أحمد عزوز نائب مأمور  قسم شبين الكوم.

 

ونقل الرائد هيثم النطاط من ضابط بإدارة البحث إلى رئيس مباحث السادات، كما تولى المقدم محمد السخاوي مفتش مباحث قويسنا وبركة السبع، كما تم نقل الرائد عمرو واصل من معاون إلى قسم المعلومات بمديرية أمن المنوفية، كما تم تجديد الثقة في المقدم مصطفى حسانين رئيسا لمباحث أشمون، والمقدم محمد المغربي رئيسا لمركز شبين، والرائد أحمد عرفه رئيسا لقسم شبين. 


وتولى الرائد مصطفى عبد الخالق رئيس مباحث سرس الليان، كما تم نقل  الرائد آسر جلال من الترحيلات إلى رئيس مباحث الهجرة غير الشرعية، فيما تم نقل الرائد أحمد أشرف إلى رئيس مباحث الترحيلات، وتولي الرائد سامح رزق رئيس مباحث المخدرات والنقيب مصطفى عراقي العمليات.

 

كما تم نقل المقدم احمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات، المقدم احمد السيد رئيس فرع البحث الجنائى الباجور وأشمون، وتجديد الثقه في المقدم مراد ابو الدهب رئيسا لمباحث مركز منوف والرائد أحمد عبد القوى لقسم منوف.