جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تأهل بعد جولة نظيفة

رواد السوشيال ميديا لـ نايل نصار: ربنا ينصر ابن النيل

نايل نصار
نايل نصار

أعرب عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل عن سعادتهم لتأهل المصري المصري نايل نصار، لاعب منتخب مصر للفروسية، إلى نهائي الفروسية بعد جولة نظيفة مرّ بها ليستمر في أولمبياد طوكيو 2020، ليكون المصري نايل نصار متأهلًا إلى نهائي الفروسية بعد جولة نظيفة.

fdg 2
نايل نصار 

وقدّم نصار جولة "نظيفة" في زمن قدره 88.42 ثانية وتصدر المنافسات، حتى الآن، ويصعد لنهائيات الفروسية أول 30 فارسًا من بين 73 فارسًا يتنافسون على الصعود للدور النهائي.

بيل1
نايل نصار 

وتفاعل عدد كبير من متابعي الأولمبياد لعام 2020 عبر السوشيال مع فوز اللاعب المصري نايل نصار، معربين عن بالغ سعادتهم بهذا التأهل الذي سيساعد مصر في الحصول على الميدالية الذهبية، وكتبت بسنت محمود، من روّاد السوشيال ميديا قائلًة: "ماشاء الله ربنا يكمله علي خير كفاية انه بيلعب بإسم مصر".

777
نايل نصار 

وعلّق محمد صلاح سرور من روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "رااااااااائع 🙏 الفارس المصري نايل نصار يقترب من التأهل لنهائي الفروسية وبدون إرتكاب أي أخطاء وبزمن قدره 88.42".

وكتبت نانسي السيد، من متابعي الأولمبياد عبر العالم الافتراضي "فيسبوك" قائلًة: " مبرووك الابطال، بالتوفيق نفسنا نفرح ونقول دول اخواتنا وشباب بلادنا ربنا يوفقكم ويبارد فيكم ويحفظكم"، وتمنى حساب يحمل اسم إسماعيل الحاج، من روّاد "فيسبوك" أن ينال نايل نصار الميدالية الذهبية باسم مصر، قائلًا: "نايل يارب تشرف اهل النيل"، وعلّق ماجد موريس، من مستخدمي السوشيال ميديا قائلًا: "ابننا نايل نصار، ربنا ينصرك".

ومن المقرر أن يقام النهائي غدًا الأربعاء في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتبحث مصر عن الميدالية الثالثة لها في الدورة الأولمبية رقم 32 بعد برونزيتي نجمي التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى.