جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أجمل رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 2021/1443

رأس السنة الهجرية
رأس السنة الهجرية الجديدة

رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 2021/1443، من أبرز الكلمات البحثية حاليا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث تحصد نسب مشاهدة عالية يوميا منذ انتهاء عيد الأضحى المبارك لرغبة الملايين من المسلمين في إرسال رسائل معايدة، لذلك يستعرض الدستور من خلال هذا التقرير موعد الاحتفال برأس السنة الهجرية .

 

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 2021/1443

مع حلول العام الهجري الجديد يسارع الكثير من المواطنين في إرسال رسائل معايدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الهواتف المحمولة خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وإجبار الجميع على العزل المنزلي وعدم الاختلاط بالآخرين إلا في الضرورة فقط.

ولعل أبرز رسائل المعايدة في العام الهجري "اللهم وفقنا إلى صالح الأعمال خلال العام الجديد.. كل عام وأنتم بخير" أو " اللهم أرزقنا العفاف والمغفرة.. وفقنا الله وإياكم خلال أيام العام المقبل" أو " عام جديد سعيد صالح الأعمال خلال أيام العام الهجري الجديد" 

 

موعد الاحتفال برأس السنة الهجرية 1443

يحتفل الملايين من المسلمين بمختلف دول العالم الإسلامي برأس السنة الهجرية الجديدة 1443 يوم 9 أغسطس المقبل ويتم استطلاع دار الافتاء المصرية رؤية هلال شهر محرم يوم 8 أغسطس 2021 الموافق 29 ذي الحجة 1442 حيث بدأ التقويم الهجري بهجرة الرسول صل الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة والتي كان يطلق عليها "يثرب" قبل الهجرة وذلك تجنبا للإيذاء الشديد الذي تعرض له سيدنا محمد وأصحابه لنشر الدعوة الإسلامية من ضرب وإهانة من المشركين وخرجت الدعوة إلى كافة أنحاء العالم حتى اتسعت رقعة الدولة الإسلامية وازداد عدد معتنقي الإسلام في عهد الرسول صلوات الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين من بعده.

 

اقرأ أيضا 

موعد عطلة رأس السنة الهجرية والعطلات المتبقية في 2021

 

إجازة رأس السنة الهجرية 2021

رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 2021/1443 وموعد اجازة العام الهجري الجديد من أبرز الكلمات البحثية عبر المنصات الإلكترونية حاليا، حيث من المتوقع  ترحيل الإجازة من يوم الاثنين 9 أغسطس إلى يوم الخميس 12 أغسطس والتي يحصل عليها الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة بأجر كامل وفقا لقانون العمل.

 

اقرأ أيضا 

كيفية الاستعلام الإلكتروني عن نتيجة الثانوية العامة