جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

دنيا عبد العزيز وكريم الحسني في مسرحية «زقاق المدق»

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

بدأت الفنانة دنيا عبد العزيز والفنان الشاب كريم الحسيني البروفات النهائية لتقديم مسرحية زقاق المدق عن رائعة أديب نوبل نجيب محفوظ، بعد أن قدمت الرواية فيلما من روائع السينما المصرية.

ويعود كريم ودنيا للعمل معا مجددا بعد ما يقرب من 27 عاما منذ آخر عمل مشترك بينهما ففي فيلم الجراج مع الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي وتجرى البروفات حاليا من أجل الاستعداد للعرض المنتظر خلال الفترة القادمة.

يقدم المخرج عادل عبده، التجربة المسرحية الجديدة ويشارك بها الفنان مجدى صبحى، وذلك بعد عودته من جديد بعد قرار اعتزاله مؤخرًا، والعرض للشاعر محمد الصواف والذي حوّل الرواية لعمل مسرحى وكتابة الأشعار، وأزياء الدكتورة مروة عودة، الحان محمد محيى، توزيع موسيقى ديفيد داود، ديكورات المهندس محمد الغرباوى.

لبى الفنان تامر حسني طلب الفنان الشاب كريم الحسيني الذي استغاث برواد مواقع التواصل الاجتماعي لتوصيله بالفنان تامر حسني بعد أن حاول الوصول إليه على مدار الفترة الماضية ولكنه فشل في ذلك، حيث كان يريد أن يقدم له سيناريوهات أعمال جديدة.

كريم الحسيني يطلب الوصول لتامر حسني

وكتب كريم الحسيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “ممكن البوست ده يوصل للفنان.. تامر حسني.. يا كل القائمين على الصناعة، من 2015 نفسي أوصل للفنان تامر حسني ومش عارف وكل صحابنا المقربين لما بطلب منهم بيقولولي مبررات غير منطقية.. ما علينا ممكن حد يوصلني للفنان تامر حسني عشان عندي أكتر من فكرة مكتوبة له حتى لو كان ماضي 7 أفلام أنا هاستنى دوري.. ممكن ؟؟”.

وكانت الفنانة دنيا عبد العزيز قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”، خلال الموسم الرمضاني الماضي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.