جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

فريق من الأدلة الجنائية يُعاين موقع قتل شاب لوالده بالإسماعيلية

 قتل شاب لوالده
قتل شاب لوالده

أمرت نيابة الإسماعيلية، بانتداب المعمل الجنائي وفريق الأدلة الجنائية لفحص مكان قتل شاب لوالده في محافظة الإسماعيلية، بعدما تجرد من مشاعره وطعنه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل فريق الأدلة الجنائية فور وصولهم في معاينة مكان الحادث، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وتعود اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل، حيث تجرد شاب من مشاعره وأقدم على قتل والده ويدعى "عم إبراهيم"، صاحب ورشه لتصليح السيارات “الدايو” بالموقف الجديد في محافظة الإسماعيلية، ومقيمان في منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد "حسب الله".

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.

وبالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة “طالب جامعي” في العشرينات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده وألقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.
وذكر بعض جيران المجني عليه، أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة. 

 سبق وأقدم شاب في العشرينيات من عمره على قتل والده وشروعه فى قتل والدته وشقيقه بعزبة العطارة بقرية الواصفية التابعة لمركز ومدينة أبو صوير.  
تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى، مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا  مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد وفاة "سباعى السيد بيومى"، مقيم بعزبة العطارة بقرية الواصفية التابعة لمركز ومدينة أبو صوير إثر اعتداء نجله عليه. 
على الفور انتقل الرائد سيد عبد العال، رئيس مباحث أبو صوير ومعاونيه عبد الرحمن مسلم وأشرف الصوالحي وأحمد رضا، لمكان الحادث وتبين اعتداء شاب يدعى س.أ، 25 عاما، علي والده ووالدته وشقيقه بعصًا غليظة وأسفر الاعتداء عن وفاة والده في الحال ونقلته سيارات الإسعاف لثلاجة مستشفى الإسماعيلية العام، فيما أصيبت والدته وشقيقه بجروح في كبيرة في الرأس وتم التحفظ عليهما في المستشفى. 
وتمكنت وحدة مباحث أبو صوير من القبض علي المتهم بعد ارتكابه للواقعة، وفرضت مباحث أبو صوير كردون أمني حول الواقعة لحين و