جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

منسق حياة كريمة بالوادى الجديد: أهدى تكريمى لروح والدى

 التكريم
التكريم

قالت الدكتورة غادة خديوي، منسق عام مبادرة "حياة كريمة" في الوادي الجديد إنها سعيدة وتشعر بالفخر لتكريمها من الرئيس السيسي، فرغم بُعد المسافات إلا أن الرئيس يرى كل مَن يعمل ويجتهد بإخلاص ويتفاني في العمل.

أضافت غادة، لـ"الدستور":"أهدي تكريمي لوالدي رحمه الله الذي توفي منذ أيام قليلة، فهو سبب رئيسي في أن أكون في مكاني هذا، وما أشعر به الآن هو رد الجميل لوالدي الذي كان يساندني طوال حياتي". 

وأوضحت خديوي أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" نجحت في الوصول لأبناء الوادي الجديد، خاصة في المناطق النائية والبعيدة والمحرومة من الخدمات الطبية والبنية التحتية مثل الصرف الصحي ومحطات مياه الشرب وتوفير منازل كريمة للمواطنين.

وكرم الرئيس السيسي في المؤتمر الأول لمشروع "حياة كريمة" منسق مبادرة حياة كريمة بالوادي الجديد، وخريجة البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، لتعاملها مع المشكلات بأقل الإمكانيات، وإنجاز الأعمال فى المواعيد المحددة ونشر روح العمل الجماعى أثناء أعمال المبادرة.

وتشغل خديوي منصب معاون اللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم لشئون خدمة المجتمع وخريجة الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة (PLP) وعضو المجلس التطوعي بالمحافظة والحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري وتعمل في الحقل الأكاديمي بمجال تخرجها وتشرف على ملف مبادرة حياة كريمة بالوادى الجديد. 

وشاركت د.غادة خديوي فى لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، مع عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية لمحافظة الوادى الجديد، لاستعراض التحديات والصعوبات والخطط الاستثمارية فى المحافظة بحضور 14 وزيرًا ومسئولًا، ورجال الأعمال وممثلين عن الجمعيات الأهلية وعدد من شيوخ القبائل والعمد وبعض شباب الجامعات.

FB_IMG_1626381091172
FB_IMG_1626381091172
FB_IMG_1626426261083
FB_IMG_1626426261083