جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

غدًا.. نيقولا فانوس يخضع لعملية استئصال ورم خبيث

نيقولا فانوس
نيقولا فانوس

قال الأنبا نيقولا أنطونيو، مطران الغربية وطنطا للروم الأرثوذكس، المتحدث الرسمي للكنيسة في مصر، إنه "غدًا تجرى عملية جراحية للأرشمندريت الأب/ نيقولا فانوس لاستئصال ورم خبيث".

أضاف نيقولا، الوكيل البطريركي للشئون العربية، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نطلب من جميع الأحباء الصلاة من أجله لتتم العملية بنجاح.. ضارعين إلى الرب يسوع المسيح أن يمد يده ويقيمه من مرضه بشفاعة والدة الإله وجميع القديسين".

May be an image of 1 person and standing
نيقولا فانوس 

وقال الأب نيقولا حنا فانوس، في بيان عبر صفحته بـ فيسبوك:"أشكر جزيل الشكر والمحبة العظيمة والصلاة المباركة التي نلتها من البابا البطريرك ثيوذوروس الثاني والمطران الحبيب والحنون المتروبوليت نيقولا أنطونيو الذي لم يتركني لحظة في شدتي وتعبي والمطران ناركيسوس بصلاته وسؤاله عني و الأحبة الكرام الأستاذ مجدي زريق رئيس الكنيسة والأستاذ شريف والدكتور رائف الذين تابعوني ووقفوا معي كل الأوقات وأشكر جميع الأقارب وشعب الكنيسة والأصدقاء".

أضاف:"هذا الحب عظيم لا أستحقه بل أنتم تستحقون أعظم محبة..محبة الرب يسوع المسيح والعذراء الأم الحنونة والقديس جاورجيوس والقديس نيقولاوس وجميع القديسين تكون معكم دائمًا .. آمين".