جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

الأربعاء.. عرض «العارف» لأحمد عز على أكبر شاشة فى مصر

العارف
العارف

قررت سينمات سيتي ستارز عرض فيلم العارف بطولة الفنان أحمد عز وعدد ضخم من الفنانين بعد غدٍ الأربعاء على أكبر شاشة عبر سينما D-BOX التي تعرض عليها دائمًا الأفلام الأجنبية نظرًا لطبيعة الفيلم والأكشن المختلف الذي سيقدم في الفيلم الجديد الذي  ينافس بموسم عيد الأضحى المبارك.

 

وتقيم الشركة المنتجة لفيلم العارف بطولة الفنان أحمد عز عرضًا خاصًا لفيلم العارف غدًا الثلاثاء بالعرض الخاص والأول للفيلم، بأحد المولات الشهيرة بالتجمع الخامس، على أن ينطلق الفيلم فى جميع دور العرض بدءًا من بعد غدٍ الأربعاء للمنافسة فى موسم عيد الأضحى السينمائى ومن المقرر إقامة عرض خاص للفيلم بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة أيضًا نهاية الأسبوع الجاري، حيث يحتل أحمد عز مكانة كبيرة وشهرة مميزة في الإمارات.

 

وتتناول قصته شخصية يونس (أحمد عز) وهو ما يطلق عليه العارف حيث إنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت، ويعلم كيف يسرق الأموال منه بطريقة لا يراها رجال الشرطة، ليقوم بسرقة بنك خاص بأحد رجال الأعمال ليدخل معهم في صراع كبير طوال الأحداث. 

 

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".


ومن المقرر أن يطمئن الفنان أحمد عز على فيلمه الجديد بدور العرض المصرية والعربية وبعد إجازة عيد الأضحى المبارك يعود لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "كيرة والجن" بمشاركة الفنان كريم عبدالعزيز من أجل العرض خلال العام القادم بعد تأجيلات متتالية خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وارتباط النجوم بأعمال رمضانية.