جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

شريف عرفة يبدأ مونتاج فيلم «الجريمة» لـ أحمد عز ومنة شلبي

فيلم الجريمة
فيلم الجريمة

بدأ المخرج شريف عرفة مونتاج الفيلم السينمائي الجديد “الجريمة”، وذلك بعد أن رفع صناع الفيلم أمس شعار فركش وذلك لتسليم النسخ الماستر للشركة المنتجة للفيلم استعدادا لعرض الفيلم بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة. 

وكان النجم أحمد عز قد انتهى من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الجريمة" والذي كان قد بدأ تصويره منذ فترة قصيرة تزامنا مع مسلسله الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحمل اسم "هجمة مرتدة" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وينتظر النجم أحمد عز أيضًا عرض فيلمه السينمائي "العارف عودة يونس" مع الفنان احمد فهمي والمقرر عرضه يوم الأربعاء القادم 14 يوليو.

وأقام صناع فيلم "الجريمة" حفلة عقب انتهاء التصوير، إضافة إلى تقطيع التورتة والتقاط الصور التذكارية مع كل الفنانين، حيث يشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين والفنانات فيما حملت كلمة فركش شعارا للمشاهد الأخيرة من تصوير الفيلم.

أحداث فيلم الجريمة

وخلال أحداث الفيلم يعاني أحمد عز من "الهلوسة"، ولذلك يدخل أحد المستشفيات ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

أبطال فيلم الجريمة

وفيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني، وعدد كبير من الفنانين فيما تدور أحداثه في السبعينيات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، من إخراج شريف عرفة.
 

وكان قد شارك الفنان أحمد عز في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث شارك في بطولته كلا من هند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من نجوم الفن وإخراج أحمد علاء الديب.