جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رسائل المصريين فى ذكرى ثورة 30 يونيو: السيسى أنقذنا من الضياع

30 يونيو
30 يونيو

احتفل عدد من المصريين بالخارج في عدة دول حول العالم، بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، تلك الثورة التي خرج فيها المصريون من كل حدب وصوب ليتصدوا لمحاولات اختطاف الوطن، وها هو التاريخ يؤكد صواب رؤية واختيار المصريين بما تحققه القيادة السياسية من إنجازات غير مسبوقة في كل الملفات مهما كانت مستعصية.

وتعد ثورة 30 يونيو المنقذ الذي أخرج مصر من حالة الفوضى أثناء حكم الإخوان ليتولى بعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد لرغبة المصريين في إنهاء ظلام وتخريب الجماعة الإرهابية ويبدأ بعدها عملية التطوير في كافة المجالات لينتقل الحال من الخراب والفوضى إلى الرقي والتقدم.

يقول أحمد خالد إن 30 يونيو هى الثورة المنقذة للشعب المصري بأكمله من خيانة وخراب الجماعة الإرهابية بعد أن أظهروا أطماعهم ونهبوا خيرات مصر أثناء حكمهم للبلاد وقاموا بنشر الفوضى بين المواطنين ليسقط ضحايا من بواسل الجيش والشرطة المصرية.

أضاف أن الشعب المصري رفض الظلم والخيانة واستجاب لرسائل الفريق عبدالفتاح السيسي ليثبتوا لتلك الجماعة أن المصريين لم يصمتوا علي الخراب مرة أخرى، وسيقف أمام أي أحد يفكر أن يمس أو يضر مصر وشعبها.

أشار أحد المواطنين إلى أن ما رأته مصر من خراب ودمار  في حكم الإخوان يحتاج إلى سنوات كثيرة لتغييره، لكن إرادة الشعب المصري وثقته في جيشه العظيم قدرنا أن نقف أمام تلك الجماعة الإرهابية والإطاحة بنظامها.

ليأتي الرئيس عبدالفتاح السيسي ويكتب تاريخاً جديداً لمصر ويزيل سموم جماعة الإخوان الإرهاب ويقوم بعملية التطوير في كافة المجالات وينتقل بمصر من الخراب والفوضى إلي الرقي والتقدم والازدهار.

أفاد محمد سالم بأن ثورة يونيو أثبتت للعالم كله أن المصري أصبح واعيًا وحريصًا على البلد وسيقف أمام أي ظالم مهما كانت الخسائر، وأوضح أنه لم يثر الشعب على تلك الجماعة كان أصبح حال مصر مثل دول كثيرة انهارت بسبب تلك الجماعة الإرهابية.