جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

5 أفلام أجنبية جديدة بالسينمات المصرية.. تعرف على القصة والأبطال

The Boss Baby
The Boss Baby

استقبلت السينميات ودور العرض المصرية بداية من صباح اليوم 5 أفلام أجنبية جديدة، تنضم إلى قائمة طويلة من الأعمال التي تواجدت منذ عيد الفطر المبارك، ونرصد خلال التقرير التالي تفاصيل وأبطال وقصص 5 أفلام أجنبية جديدة خلال التقرير التالي أولهم The Boss Baby: Family Business.

فيلم The Boss Baby: Family Business

من الأفلام الأجنبية المنتظرة بقوة هذا العام هو فيلم The Boss Baby: Family Business الذي تواجد منذ حفل العاشرة من صباح اليوم لينضم الفيلم الجديد من السلسلة إلى الأعمال المعروضة، والفيلم تدور أحداثه حول، تقدم اﻷخوان "تمبلتون" في السن، وتتفرق مساراتهما عن بعضهما البعض، ولكن هذه المرة سيأتي طفل متسيد جديد كي يجمع اﻷخوين معًا من جديد في عمل جديد، والفيلم من بطولة إيمي سيداريس وجيمس مارسدن وليزا كودرو وأليك بالدوين.

فيلم The Power

ويعد فيلم The Power من الأفلام التي ينتظرها بعض عشاق الأفلام الأجنبية في مصر حيث أطلق اليوم أيضا وهو من بطولة، مارك سميث ومارلي شيشام وروز ويليامز وديفين هنري، وتدور أحداث الفيلم الجديد حول، إجبار ممرضة عام 1974، على العمل في دورية الليل في مستشفى منكوبة، وذلك مع انقطاع الكهرباء في بريطانيا بسبب إضراب عمال المناجم، ويظهر لها بين أركان المستشفى أشباح مخيفة تهددها وتهدد كل من حولها.

The Forever Purge

واستقبلت دور العرض المصرية صباح اليوم أيضا فيلم The Forever Purge، الذي تدور أحداثه حول، أوضاع مختلفة عن اﻷجزاء اﻷربعة السابقة حيث ينتهي فيها طقس التطهير الذي تباح فيه جميع جرائم القتل على مدار ليلة واحدة في العام، ويقرر مجموعة من المجرمين الاستمرار حتى بعد انتهاء الوقت المسموح فيه بممارسة التطهير، والفيلم من بطولة، جوش لوكاس وليفين رامبين وكاسيدي فريمان.

فيلم The Ice Road

الفيلم الرابع الجديد اليوم هو فيلم The Ice Road، الذي  يقوم ببطولته ليام نيسون ولورانس فيشبورن وهولت ماكالاني، وتدور الأحداث حول، ما بعد انهيار منجم ألماس بعيد في مناطق كندا الشمالية، يتولى سائق جليدي مهمة إنقاذ مستحيلة فوق محيط متجمد لإنقاذ حياة عمال المناجم.

فيلم Flashback

وانضم الفيلم الخامس لدور العرض باسم Flashback وهو من بطولة ديلان اوبراين ومايكا مونرو وكير جيلكريست، وتدور الأحداث حول، ما بعد مقابلة بالصدفة مع صديق قديم في فترة الشباب، يسافر فريد في رحلة عبر الزمان والمكان، ليغوص في ماضيه البعيد.